إعلان

​مُقدم حفل جولدن جلوب يسخر من التحرش الجنسي بنجمات هوليوود

03:29 ص الإثنين 08 يناير 2018

سيث مايرز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

بدأ الإعلامي الأمريكي سيث مايرز الحفل السنوي الـ 75 لتوزيع جوائز الجولدن جلوب بالتطرق إلى فضائح التحرش الجنسي، التي طالت عدد من الشخصيات الهامة في هوليوود.

وقال مايرز بعد ظهوره على الحفل: "عام سعيد أمريكا.. أنه عام 2018 وماريجوانا أصبحت قانونية، والتحرش الجنسي أخيرا لم يعد كذلك". في إشارة منه إلى مزاعم التحرش الجنسي التي طالت العديد من الشخصيات أبرزهم المنتج الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار هارفي واينستين، والذي نُشرت صحيفة نيويورك تايمز تقارير تفيد بأنه تحرش بأكثر من 20 سيدة تعملن في الصحافة والإعلام وصناعة السينما.

وقال مايرز: "هارفي واينستين غير موجود هنا الآن، لأني سمعت أنه مجنون ويصعب العمل معه".

كما أشار الإعلامي الأمريكي إلى مزاعم التحرش الجنسي التي طالت الممثل كيفين سبيسي، وزعم ثمانية أشخاص أنه تحرش بهم جنسيا. وجاء ذلك بعد أيام، من تصريحات الممثل أنطوني راب لموقع "بازفيد" بأن الممثل الأمريكي حاول الاعتداء عليه عندما كان في الرابعة شعر من عمره، وبعدها قال المثل روبرتو كافازوس، والمخرج طوني مونتانا، وبارمان دانيل بيل إن سبايسي تحرش بهم جنسيا أيضا.

ويُقدم مايرز الحفل لأول مرة، ووقع الاختيار عليه هذا العام بعد أن حقق برنامجه "late night" نجاحا كبيرا العام الماضي، وزيادة قاعدته الجماهيرية عقب سخريته المتواصلة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال مايرز في حوار سابق إنه لن يركز جهوده على ترامب، لاسيما وأنه يريد أن يتطرق إلى مسألة التحرش الجنسي، والاساءات التي تعرض لها بعض الأشخاص في هوليوود.

ويقام الحفل في فندق بيفرلي هليتون لوس أنجلوس، وينافس على الجوائز هذا العام عدد كبير من النجوم والنجمات الكبار في السينما والدراما، من بينهم ميريل ستريب، توم هانكس، إيما ستون، دانيال داي لويس، روبرت دي نيرو، ميشيل فايفر، بالإضافة إلى مخرجين كبار أبرزهم ستيفن سبيلبرج، وكريستوفر نولان.

اقراء ايضا..

بالصور- نيكول كيدمان وماريا كاري وانجلينا جولي ينوافدون علي حفل الجولدن جلوب

فيديو.. ريكي مارتن خلال "جولدن جلوب" : فقد عذريتي

بالصور- استمرار توافد النجوم على الحفل السنوي لتوزيع جوائز الجولدن جلوب

ما هي رسائل مقدموا حفل "جولدن جلوب" السابقين لـ "سيث مايزر"؟

بالفيديو .. نورمان لير وريتا مورينو بـ"موتوسيكل" علي سجادة الـ"جولدن جلوب"

بالصور ..بلانكا بلانكو وكاثرين زيتا جونز الأجرأ علي سجادة "الجولدن جلوب"

بالصور .. نجوم الجولدن جلوب بالملابس السوداء علي السجادة الحمراء

شاهد البث الحي لحفل جولدن جلوب 2018

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان