إعلان

بالصور- تضامنا مع ضحايا التحرش.. السجادة الحمراء "سوداء" في حفل توزيع الجولدن جلوب

02:19 ص الإثنين 08 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

بدأ توافد النجوم والنجمات على الحفل السنوي الـ75 لتوزيع جوائز الجولدن جلوب، التي تقدمها رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، ويقدمه لأول مرة الإعلامي الأمريكي الساخر سيث مايرز.

وفي محاولة لتأكيد دعمهم لضحايا مزاعم التحرش الجنسي التي طالت العديد من الشخصيات البارزة في هوليوود، ارتدى الفنانون والفنانات ملابس سوداء، لتتحول السجادة الحمراء إلى "سوداء" في الحفل المُقام في فندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس.

ومن بين أبرز الحضور الممثلة الأمريكية ميريل ستريب، كاترين زيتا جونز، وفريق عمل مسلسل "Stranger Things"، وداكوتا جونسون، وكيري واشنطن، وأليسون ويليامز، وميشيل ويليامز، وديبرا ميسينج، وماندي مور، وأنجلينا جولي، وغيرهن.

كما وضع بعض الفنانين على ملابسهم دبوسًا يحمل شعار "TIMESUp" أي "انتهى الوقت" للتأكيد على انتهاء عصر الاساءات التي تعرض لها ممن عملوا في هوليوود على مدار السنوات الماضية.

وأعلنت مجلة هوليود ريبورتر في ديسمبر الماضي، أن النجوم قرروا ارتداء ملابس سوداء خلال حضور الحفل، لتنديد بالطريقة السيئة التي تعامل بها بعض الأشخاص مع شخصيات عملوا في مجال صناعة الفن والترفيه في الولايات المتحدة، أبرزهم المنتج السينمائي الحاصل على جائزة الأوسكار هارفي واينستين، والذي نشرت صحيفة نيويورك تايمز تقارير، العام الماضي، تفيد بأنه تحرش بأكثر من 20 سيدة ممن عملن في مجال السينما وصناعة الأفلام.

وطالت الفضائح أيضا، الممثل الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار كيفين سيبسي، وداستين هوفمان، وغيرهم من الفنانين.

وينافس على الجوائز هذا العام عدد كبير من النجوم والنجمات الكبار في السينما والدراما، من بينهم ميريل ستريب، توم هانكس، إيما ستون، دانيال داي لويس، روبرت دي نيرو، ميشيل فايفر، بالإضافة إلى مخرجين كبار أبرزهم ستيفن سبيلبرج، وكريستوفر نولان.

اقراء ايضا..

بالصور ..بلانكا بلانكو وكاثرين زيتا جونز الأجرأ علي سجادة "الجولدن جلوب"

شاهد البث الحي لحفل جولدن جلوب 2018

 

فيديو قد يعجبك: