إعلان

باكت للاستثمار العقاري تطرح المرحلة الثالة من "وايت باي" بالساحل

06:44 م الثلاثاء 08 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

كشفت شركة باكت للاستثمار والتطوير العقاري، عن أحدث التطورات الإنشائية لمشروعها "وايت باي" بمنطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي، حيث يقام المشروع على مساحة 78 فدانًا ويتضمن 4 مراحل، بواقع 660 وحدة تحيطها المسطحات الخضراء والمساحات المفتوحة التي تشكل 85% من مساحة المشروع الكلية.

وقال محمد جمال رئيس مجلس إدارة شركة باكت للاستثمار والتطوير العقاري، إن المشروع يضم فيلات وتوين هاوس وشاليهات، بمساحة تتراوح من 120 حتى 550 مترُا، لافتًا إلى أن العمليات الإنشائية للمرحلتين الأولى والثانية بالمشروع تسير طبقاً للخطط الموضوعة وبمعدلات مرضية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة باكت للاستثمار والتطوير العقاري، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه تم الانتهاء بالكامل من إقامة المصاطب والحوائط الحاملة للمرحلتين الأولى والثانية و100% من أعمال الخرسانة بالمصطبة الأولى و80% من الأعمال الحجرية، وصب 85% من الخرسانة بالمرحلة الأولى، ونظراً لمعدلات الإنجاز السريعة بالمرحلتين الأولى والثانية، تطلق الشركة المرحلة الثالثة من المشروع خلال الشهر الجاري.

وأوضح جمال: أن المرحلة الثالة من المشروع تتضمن 80 فيلا تقام بالمستوى الثاني من المشروع وعلى بُعد 200 متر فقط من الشاطئ، حث تمثل هذه الفيلات الراقية أحدث منتجات باكت العقارية في السوق المصري".

فيديو قد يعجبك: