إعلان

احتفاء وغضب على منصات التواصل بـ"قطر" في اليوم الأول للمونديال

09:28 م الأحد 20 نوفمبر 2022

حتفاء وغضب على منصات التواصل بـ"قطر" في اليوم الأو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود عبدالرحمن:

طيلة الساعات القليلة الماضية، تصدر هاشتاج "قطر رفعتوا الرأس"، مؤشرات الأكثر تداولا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك عقب الافتتاح المميز لبطولة كأس العالم قطر 2022، والذي ضم مجموعة من الفقرات والعروض المبهرة التي تم الثناء عليها، ليتحول هذا الثناء والشكر إلى غضب وسخط بعد انطلاق المباراة الافتتاحية التي جمعت بين منتخبي قطر،الدولة المستضيف للبطولة، ومنتخب الإكوادور، الذي فاز بهدفين مقابل صفر في أولى مباريات المونديال القطري 2022.

ووجه المئات من رواد موقع "تويتر"، انتقادات لاعبي المنتخب القطري وتحديدا حارس المرمى، وذلك عقب ظهوره بأداء سيء في أولى مباريات المونديال القطري 2022، أدى إلى خسارة فريقه بهدفين مقابل لا شئ. حيث كتب أسامة الفارس قائلا: "هزيمة أولى لمنتخب قطر في المباراة الافتتاحيه، كان واضح جدًا إن اللاعبين داخلين مضغوطين بشكل غير طبيعي، فوق هذا كله اللعيبه فاقده رتم المباريات.. هزيمة مستحقة للأسف".

وعلق محمد الزبيدي "شكرا قطر هنيئاً لكل عربى هنيئاً لكل مسلم هكذا تنظيم لا يزيدنا سوى رقياً على علونا لاتحزني يا قطر على هزيمة الليلة"، بينما علق أخر "اكيد زعلانين على هزيمة قطر القاسية جداً علينا كعرب، لأن في نفس اليوم التي قدمت قطر الدولة افتتاح رائع و منظم، ولا يوجد به تفاصيل كثيرة، ويتضمن رسائل جميلة ومفيدة، وفي المقابل قدم المنتخب القطري أداء سئ جداً لا يعكس مهارات لاعبيه المتوقعة".

وقال الفنان محمد هنيدي في منشور له قبل دقائق من نهاية المباراة: "الأداء مهتز للأسف من البداية وفيه رهبة.. أتمنى يعوض منتخب قطر ويركزوا والخوف والرهبة تروح وتكمل فرحتنا الليلة وياريت حارس المرمى يركز شوية"، بينما علق الإعلامي أحمد موسى على هزيمة المنتخب القطري قائلا:"لو إحنا اللى لعبنا مكان قطر كنا كسبنا الإكوادور"، مضيفا خلال برنامج علي مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد: "هل ده المنتخب اللي قطر بتجهزه بقالها عشر سنوات وبقالهم 6 شهور في مرحلة إعداد.. قطر لما تقدم المتوقع أو المطلوب منها أمام جمهورها وعلي أرضها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان