إعلان

بالفيديو.. كواليس اختيار شاب مصري ضمن أفضل مُصممي "فوتوشوب" في العالم

08:17 م السبت 21 فبراير 2015

التصميم الذي اختارته "أدوبي" في إعلانها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي:

إنجاز جديد يحققه الشاب المصري "أحمد عماد الدين" الذي لم يُكمل عامه الـ 20، فبعد عدة أشهر من تصميمه لغلاف ألبوم فريق الغناء العالمي "بينك فلويد"، تلقى اتصالاً هاتفيًا من مدير تنفيذي بشركة "أدوبي" يُبلغه اختيار تصميم له ضمن أعمال 25 مصمم على مستوى العالم - تحت سن الـ 25 - للظهور في الإعلان الرسمي للشركة بمناسبة مرور 25 سنة على أول إصدار "فوتوشوب" ليعرض خلال الشهور القادمة في أكبر المهرجانات العالمية "طلب موافقتي على اختيارهم واحد من تصميماتي.. وبلغني إن مخرج الإعلان هيتواصل معايا"، قالها المصمم الشاب بفخر.

سعادة كبيرة انتابت "عماد الدين" خلال الحديث مع المدير التنفيذي لـ "أدوبي" شعر أن أحلامه تتحقق، جهده لا يضيع هدر، موهبته تسير بخطوات جيدة وواثقة، إبداعه يُسلط عليه مزيدا من الأضواء الذي يستحقه "كان عندي طموح كبير أن أدوبي تصنفني ضمن أحسن الناس اللي استخدمت البرنامج والحمد لله حصل".



في بداية الشهر الحالي - فبراير 2015 - تواصل معه "جيم كينج" مخرج إعلان "أدوبي"، تناقشا في التصميم الذي وقع عليه الاختيار، علم أن الشركة أعلنت عن استقبال مزيدًا من تصميمات المبدعين من مختلف دول العالم على موقعها الرسمي وصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، لكنه وآخرين تم اختيارهم مباشرة دون إعلان أو تصفيات بين المتقدمين.

التصميم الذي اختارته شركة أدوبي للشاب المصري وعُرض في إعلان "أدوبي" الأربعاء الماضي على موقع "يوتيوب" تم تصميمه في ديسمبر 2013، وهو واحد من ضمن مئات التصميمات التي عكف "عماد الدين" على العمل بها منذ 5 سنوات؛ آخرها تصميمه لغلاف فريق مسار إجباري "قالوا لي إن التصميم لايق جدًا على فكرة الإعلان".

1

ما يُميز أعمال "عماد الدين" محاولته الدائمة لخلق حالة غريبة ومختلفة في تصميماته، طرق أبواب جديدة في عمله، مثل رسم مشهد معكوس، أو دمج عناصر من الطبيعة بشكل خيالي، مع اعتماده على إضاءة وألوان لا يستخدمها الكثير "بحب دايما شغلي يبقى dark".

المصمم الشاب سبق أن أحدث ضجة في أكتوبر من العام الماضي بعد تصميمه لغلاف الفريق الغنائي الكبير "بينك فلويد"، رغم أن عمره لا يتعدى الـ 18 عاما، فضلا عن اشتراكه بأعماله في 5 معارض دولية وانضمامه لأكثر من شركة في هوليوود.

2

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان