إعلان

ماذا حدث لـ "رجل الثلاجة" بعد انتشار صورته غارقا في الإسكندرية؟

07:47 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

شعبان سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي:
قال شعبان سعيد، حارس عقار بالإسكندرية، الذي انتشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي داخل غرفة غارقة في المياه مُمسكا بثلاجة: "الناس رفعتني باهتمامها لسابع سما.. ونزلوني بالشائعات لسابع أرض".

وأضاف شعبان في تصريحات لمصراوي، الثلاثاء، أن هناك شائعات ترددت حول استلامه نحو 50 ألف جنيها من إحدى الجمعيات الخيرية وهو أمر غير صحيح.

كانت محافظة الإسكندرية قد تعرضت لسيول في 25 أكتوبر الماضي، أسفرت عن غرق عدة مناطق من بينها منطقة أبوقير لعدة ساعات، بسبب مشاكل في الصرف الصحي.

وأشار شعبان إلى أن كافة المبالغ التي حصل عليها قُدرت بنحو 30 ألف جنيه، منها 20 ألف وهو أكبر مبلغ حصل عليه من صفحة "ليلة القدر" بجريدة أخبار اليوم.

وتابع: كما حصلت على 5 آلاف جنيه خلال من برنامج "هالة فاخر"، فضلا عن 3 آلاف آخرى من وزارة التضامن الاجتماعي، وألف من جمعية نساء مصر.

ووفق لتصريحات غادة الوالي، وزير التضامن الاجتماعي، صرفت الوزارة 300 ألف جنيه تعويضات للمتضريين من الأزمة التي وقعت في الإسكندرية، من بينهم 5 آلاف لصاحب الحصان المقتول صعقا، وحارس العقار.

واستكمل شعبان حديثه: شخصيات من الإسكندرية أرسلوا إليه مئات الجنيهات وتبرعات عينية.

وبحسب وزارة الصحة فإن 5 أشخاص لقوا مصرعهم خلال سوء الأحوال الجوية بالإسكندرية من بينهم طفلين.

2015_10_25_20_40_17_494

وأكد شعبان أنه تلقى وعود من 3 جمعيات خيرية وشخصيات من الإسكندرية بمساعدته في الحصول على شقة بدلا من الغرفة التي يعيش بها هو وزوجته وأبناءه ووالدته وشقيقه لكنهم تراجعوا.

وأرجع حارس العقار أن سر عدم الوفاء بالوعود من قِبلهم إلى "لما طلعت إشاعة الـ 50 ألف جنيه.. محدش بقى يرد، عندهم حق الصراحة ما الناس فاكراني كدا بجمع فلوس".

تجدر الإشارة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صورة لـ "شعبان" مع 3 سيدات مرفقة بتدوينة تؤكد حصوله على المبلغ المشار إليه.

ونوه حارس العقار، أن وسائل إعلام تداولت أخبار كاذبة عنه: "نقلوا خبر الـ 50 ألف، وقالوا أني جبت شقة بدون ما يتأكدوا مني عشان يعرفوا الحقيقة".

وأضاف: "أنا تعبان نفسيا من الشائعات، وبتمنى لو متصورتش ولا حد عرفني".

واتهم شعبان جهات غير حكومية وشخصيات لم يُحددها بالمتاجرة بمعاناته والصورة التي أظهرته غارقا داخل غرفته بالإسكندرية في جمع أموال لم تصل إليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان