إعلان

البرلمان الدنماركي يروّج للانتخابات بفيلم ''فاحش'' للجنس الجماعي

02:23 م الثلاثاء 13 مايو 2014

البرلمان الدنماركي يروّج للانتخابات بفيلم ''فاحش''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كوبنهاجن- (د ب أ):

سحب البرلمان الدنماركي، اليوم الثلاثاء، فيلم رسوم متحركة قصير مثير للجدل يهدف إلى التأثير على رغبات الناخبين، الذين من المقرر أن يدلون بأصواتهم لأول مرة في انتخابات البرلمان الأوروبي المقبلة.

وقال رئيس البرلمان الدنماركي موجينز ليكيتوفت، إنه بعد النظر بعين الاعتبار لاراء ''الكثيرين الذين أحترمهم بشدة، فقد توصلت إلى أن الفيلم بعيد تماما عن الجدية وفاحش، وأنه يخاطب فئة الشباب''.

ويدور الفيلم ومدته 90 ثانية، حول رجل يدعى ''فوتمان'' (وتعني رجل التصويت)، يمارس الجنس الجماعي مع خمس سيدات و يقوم بلكم الشباب الذين لا يمارسون حقهم في التصويت.

وتم عرض الفيلم أمس الاثنين على صفحة البرلمان على موقعي يوتيوب وفيسبوك، حيث شاهده 200 ألف شخص قبل أن يتم سحبه اليوم.

ويسرد راوي الفيلم قصة البطل ''فوتمان'' الذي لم يتمكن من التصويت في الماضي، الأمر الذي أدى إلى عدم مشاركته برأيه في قضايا ضرورية مثل التغير المناخي واحتواء لعب الاطفال على مواد كيميائية، فقرر منذ ذلك الحين أن يعمل على حث ''الجميع على التصويت''.

وقال ليكيتوفت في رسالة بعث بها بالبريد الإلكتروني إلى وكالة أنباء ''ريتزاو'': ''تباينت ردود الفعل تماما (حول الفيلم) على مواقع التواصل الاجتماعي''، مشيرا إلى أن البعض ''شعر بأن (الفيلم) مثير جنسيا ولكنه يتسم بروح دعابة مقبولة قد تؤثر على رغبات (الناخبين) في الانتخابات التي ستجرى في 25 مايو، الحالي وهو الهدف المنشود من الفيلم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان