إعلان

فيسبوك تعليقًا على زي فرقة مفرقعات الجيش: ''الرجل العناب'' سيؤمن الاستفتاء

05:25 م الجمعة 10 يناير 2014

فيسبوك تعليقًا على زي فرقة مفرقعات الجيش: ''الرجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

انطلقت موجة من التعليقات لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' و''تويتر''، الجمعة، على الصور التي تم نشرها عبر الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، حول آخر استعدادات القوات المسلحة لتأمين الاستفتاء.

وتصدرت الصورة التي تُظهر خبراء المفرقعات التابعين للقوات المسلحة بزيهم أحمر اللون، تعليقات ساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء تعليق وليد رمضان: ''المغامرون الخمسة''، ونادي علاء: ''جايبلنا مازنجر عشان يموتوا الإرهابيين من الضحك''، بينما وصف محمد عبد العزيز الصورة قائلاً: ''الرجل العناب هيشارك في تأمين الاستفتاء''.

وذكر الحسيني: ''مازنجر هيأمن الاستفتاء يا جدعان''، وعبد الراضي عباسي: ''دا ميشلان مش مازنچر''، وعلق حسن يحيى: ''هو جابر الشرقاوى باعتلنا فندام ولا ايه !!!''.

وفي السياق نفسه، علق معتز محمد على إحدى الصور التي بها خطأ إملائي بإحدى اللافتات التوضيحية: ''داوريات !!!!! صدق اللى قال 50 %''، وقال أريج المصري: ''سلاحف النيناجا نياها نياها نياها''.

ودافعت إسراء محمد عن الصورة قائلة: ''الله أكبر الله أكبر ربنا يحميكم يا أسود مصر ونسورها''، وعلق وليد محمد: ''كائنات فضائيه دي''.

ومن جانبه، أكد مصدر أمني مسئول، أن القوات المسلحة سوف تستعين بعناصر من المفرقعات التابعين للشرطة العسكرية في إطار خطة تأمين الاستفتاء، وذلك تعتبر المرة الأولى التي تظهر فيها تلك العناصر للمشاركة في تأمين لجان التصويت، حيث يرتدون زي أحمر محصن ضد المفرقعات.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لمصراوي، الجمعة، إن عناصر المفرقعات سوف يكونوا جاهزين للتدخل في حالة وجود أي بلاغ بوجود مواد متفجرة أو قنابل أو غير ذلك.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان