إعلان

قتل رجلا انتقامًا لنجله.. إحالة أوراق سائق بالإسكندرية إلى المفتي

03:51 م الإثنين 13 مايو 2024

محكمة جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أحالت محكمة مستأنف جنايات الإسكندرية، أوراق سائق إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه وحددت دور الانعقاد القادم للنطق بالحكم، لاتهامه بقتل شخص بإطلاق الرصاص عليه انتقاما منه لوجود خلافات بين نجله وبينه.

تعود بداية القضية رقم 2122 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنتزه ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزه ثان يفيد بقيام المتهم بإطلاق النار على المجني عليه، ما أدي إلي وفاته بدائرة القسم.

وبحسب أوراق القضية، أنه حال سير المجني عليه "ا.م.ا" بالطريق العام استوقفه أحد المارة وأبلغه بتواجد المتهم "ا.ف.م" بالقرب من مسكنه، صائحا بعبارات السباب، فتوجه نحوه لاستطلاع الأمر، وحين شاهده المتهم أخرج من ملابسه سلاحًا ناريًا (طبنجة) وتوجه نحوه وأطلق عليه عدة طلقات نارية أحدثت إصابته ونقله إلى المستشفى وتوفي.

وأضافت التحقيقات، أنه نفاذا لقرار النيابة بضبط وإحضار المتهم، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الناري وعدد 4 طلقات.

بمواجهته أقر أنه على إثر خلافات متكررة نشبت بين نجل المتهم وبين المجني عليه، حرر عنها محضرين رقمي 19600 لسنة 2023 جنح المنتزه ثان، و11401 لسنة 2023 إداري المنتزه ثان، أعد العدة للنيل من المجني عليه فأحضر سلاحا ناريا وذخائر من موطنه الأصلي بمحافظة أسيوط وعاد إلى الإسكندرية ، وعند مشاهدة المجني عليه أطلق النار عليه

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثان، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان