إعلان

بالصور- مصيف بلطيم جاهز لاستقبال زواره في عيد الفطر

07:55 م الثلاثاء 09 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت مدينة بلطيم في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حملات نظافة مكثفة في الحدائق والمتنزهات استعدادًا لاستقبال المصطافين في إجازة عيد الفطر المبارك.

وكشف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، عن حملات النظافة أجريت في شواطئ مدينة المصيف المختلفة، وشملت تشغيل ماكينة تنظيف الشواطئ، وتسوية وتمهيد طريق الوصول لكل شاطئ ورفع الناتج اليومي من القمامة من الشوارع الرئيسية والشوارع الداخلية والكورنيش والميادين، وإزالة الحشائش، ورفع كافة المخلفات ونقلها للمقلب العمومي.

وأكد رئيس مدينة مصيف بلطيم أنه جرى تجهيز وصيانة الحدائق العامة، وشملت نظافة شاملة للحدائق، وقص وتهذيب الأشجار، والنجيل الطبيعي بالحدائق العامة ومداخل المدينة المختلفة والكورنيش، وإجراء أعمال صيانة كشافات الإنارة العامة بكورنيش المدينة، وبالشوارع الرئيسية والداخلية، والمداخل، وذلك بمتابعة من اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

ومن جانب آخر شهد مصيف بلطيم خلال الأيام الماضية العمل على تجهيز كورنيش الفنار، بعد فترة توقف دامت 10 سنوات بسبب بمعوقات إدارية جرى الانتهاء منها، وذلك تحت إشراف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، وذلك ضمن أعمال التطوير التي تشهدها مدينة مصيف بلطيم استعدادًا لفصل الصيف المقبل.

ووفق ذلك تعاقدت إدارة مدينة مصيف بلطيم مع إحدى شركات المقاولات وتسليمها موقع بناء كورنيش شاطئ الفنار للعمل على إنشاء الكورنيش على أن يجرى الانتهاء من كافة الأعمال المسندة للشركة قبل بداية موسم الصيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان