إعلان

حفل لتكريم الطلاب المتفوقين بتعليم جنوب سيناء – صور

05:12 م الخميس 29 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

نظمت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الخميس، حفلًا لتكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا بمدرسة اللواء فريد عزت الابتدائية التابعة لإدارة أبورديس التعليمية، وشهد الحفل محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، ووائل كمال، مدير إدارة أبورديس التعليمية.

وأكد وكيل الوزارة خلال كلمته، على الشراكة الناجحة بين مجلس الأمناء ومديري المدارس، التي انعكست على المستوى التعليمي للطلاب بشكل إيجابي، مشيدًا بجهودهم المبذولة في الميدان من دعم للمدارس.

ووجه وكيل الوزارة، الشكر لهيئة التدريس بالمدرسة على جهودهم المبذولة والأثر البارز لنواتج التعلم على الطلاب، مشيرًا إلى أن هذا المردود الإيجابي يساعد على تكوين شخصيتهم المستقبلية، خاصة أن التعليم عملية مستمرة تحتاج لتكاتف الجهود وتحمل المسئوليات للتغلب على التحديات.

وقال إن الوزارة اهتمت بتنمية وتطوير مهارات الطالب المعرفية والمهارية والوجدانية، من خلال بناء شخصيته، وتنمية التعلم مدى الحياة لديه بما يناسب تطوير ذاته ومواكبة المهن المتغيرة من حوله، مشيرًا إلى أن التعليم ليس نجاح ورسوب فقط ولكنه تقييم لكل ما اكتسبه الطالب من عمليات التعلم، وذلك في إطار اهتمام الوزارة والدولة المصرية باستخدام أساليب تعليمية فعالة، وتفعيل الأنشطة التربوية والرياضية والثقافية والفنية للطلاب، وتحفيز الطلاب للمشاركة في كافة الأنشطة والمسابقات بالمدارس.

ولفت إلى أهمية دور المسابقات الفنية في اكتشاف المواهب الجديدة من الطلاب، مؤكدًا أن الاهتمام بالأنشطة هو إحدى اهتمامات وزارة التربية والتعليم والدولة المصرية لإعداد جيل واعً ، فاهم ، قادر في المستقبل على حماية وطنه .

وكرم وكيل الوزارة، أوائل الطلاب المتفوقين والمتميزين للصف الخامس والسادس، مؤكدًا على سعادته بتكريم أبنائه الطلاب لما بذلوه من جهد وتميز وتفوق في دراستهم، ومشاركتهم الفعالة في الأنشطة المختلفة خلال الفصل الدراسي الماضي، كما كرم المعلمين والمعلمات المتميزين، لتعاونهم مع إدارة المدرسة بهدف النهوض بالمنظومة التعليمية ككل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان