إعلان

طالب الحقوق قتل والده بالسكين.. ماذا حدث في جريمة الخصوص بالقليوبية؟

11:16 ص الإثنين 18 ديسمبر 2023

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

جريمة قتل شهدتها مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، بعدما وقع "الأب" قتيلا بطعنة سكين على يد نجله الطالب الجامعي في كلية الحقوق.

خلافات الميراث السبب

"خلافات الميراث" كانت هي كلمة السر وراء تلك الجريمة، حيث طالب المتهم عمه أكثر من مرة بحقه في الميراث، إذ أن والده "المسن" بحالة صحية غيرة جيدة، وكانت الخلافات بين المتهم وعمه كانت منذ فترة طويلة "وفق ما ذكره شهود العيان".

في يوم الجريمة حضر عم المتهم إلى منزل شقيقه، واحتد الخلاف بينه والابن المتهم، ليحضر الأخير السكين في محاولة لتهديد عمه، بينما وقف والد المتهم في المنتصف لمنع نجله عن الإقدام على ارتكاب جريمة، وأثناء الشد والجذب، غُرس السكين في جسد والد المتهم دون قصد، ليسقط غارقًا في دمائه، وجرى نقله للمستشفى في محاولة لإنقاذه ولكن أمر الله قد نفذ، وأصبح الابن قاتل أبيه.

"لم أقصد قتله.. ده أبويا وكنت بدافع عنه".. بهذه الكلمات أدلى طالب كلية الحقوق باعترافاته أمام جهات التحقيق، مشيرًا إلى أنه لم يقصد قتل والده وأن ما حدث مجرد "تهويش" لعمه بالسلاح الأبيض كي يترك والده بسبب خلافات نشبت بينهما بسبب الميراث.

وتلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص بلاغا بوجود جثة لـ"مسن".

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بالعثور على جثة مسن وبجواره "عكاز"، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليه طالب بكلية الحقوق.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة الرائد محمد يحيي والنقيب أحمد الخولي والنقيب يوسف توفيق معاوني رئيس المباحث جرى ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرف الطبيب الشرعي.

اقرأ أيضًا:

ابن والده في القليوبية.. ما القصة؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان