إعلان

إنشاء شبكة نقل جماعي بين مدن محافظة جنوب سيناء

06:36 م الأربعاء 25 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، اجتماع المتابعة الدوري، لاستعراض أهم نتائج لقاءاته مع رئيس الوزراء، وعدد من الوزراء لدفع عجلة المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بالمحافظة.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن الدكتور مصطفى صبري، أستاذ التخطيط والطرق بجامعة عين شمس، هو المشرف على تصميم خطوط النقل الجماعي بين كافة مدن المحافظة، تمهيدًا لإنشاء شبكة نقل جماعي لخدمة مواطني المدن.

وأشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أثنى على المشروعات الجاري تنفذها بالمحافظة، وعلى رأسها تطوير مدينة شرم الشيخ، وتطوير منطقة حمام موسى بطور سيناء، ومشروع جرين شارم، وتفعيل الهوية البصرية، وأن وزير الزراعة أكد على استكمال المشروعات الزراعية الجاري تنفيذها مثل تطوير ميناء الطور، ومصنع الثلج، والمستشفى البيطري، وغيرها من المشروعات الخاصة بالتنمية الزراعية بالمحافظة.

ووجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة، بمتابعة تطعيم كافة العاملين بالإدارات والهيئات الحكومية وغيرها ضد فيروس كورونا المستجد، وألا يستثنى أحد من التطعيم.

كما وجه التهنئة للطلاب الناجحين بالثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية والثانوية العامة، وأعلن عن تكريمهم السبت المقبل، لافتًا إلى أنه جرى توفير 24 منحة للمتفوقين بالجامعة البريطانية وأكاديمية الشروق، إضافة إلى تخصيص منحتين لفتاتين متفوقتين من أبناء البدو.

وأشاد بحصول مديرية الشباب والرياضة، على المركز الأول على قطاع المحافظات الحدودية في دوري التميز للعام المالي ٢٠٢٠ /٢٠٢١، الذي أقامته وزارة الشباب والرياضة بين مديريات الشباب والرياضة وإداراتها على مستوى الجمهورية.

كما استعرض المحافظ الاستعدادات اللازمة لافتتاح عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بكافة المدن خلال ذكرى انتصارات أكتوبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان