إعلان

جامعة أسيوط تستقبل الوفد الروسي الثاني من طلاب جامعة موسكو

12:00 م الأربعاء 12 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

شدد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، على ضرورة التوسع في تفعيل اتفاقية التعاون المشتركة، المبرمة بين جامعتي أسيوط وموسكو للاستكشافات الجيولوجية، والهادفة إلى توثيق أواصر التعاون العلمي المشترك في مجال العلوم والجيولوجيا بين الجامعتين، وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

واستقبل الدكتور شحاته غريب، نائب لشئون التعليم والطلاب، الوفد الروسي الثاني من طلاب جامعة موسكو للاستكشافات الجيولوجية، لدراسة الطبيعة الجيولوجية بعدد من المناطق الجغرافية المصرية، بحضور الدكتور حسن عبدالحميد منسق علاقات الجامعة مع جامعات روسيا الاتحادية، ومدير مركز تعليم اللغة الروسية بالجامعة.

وقال الدكتور "غريب"، إنه جرى مراجعة برنامج وفد الطلاب الروسي لزيارتهم لمصر، والمتضمن توجههم لمدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر، لدراسة بعض التركيبات الصخرية والمكونات الجيولوجية بصحراء البحر الأحمر، إلى جانب حرص إدارة الجامعة على أن تتضمن زيارة الوفد الروسي برنامجًا سياحيًا لزيارة أهم المعالم السياحية والأثرية بمحافظتي الأقصر والقاهرة.

وأشار الدكتور حسن عبد الحميد، منسق علاقات الجامعة مع جامعات روسيا الاتحادية، أن وصول الوفد الثاني من طلاب جامعة موسكو للاستكشافات الجيولوجية يأتي في إطار التعاون القائم بين الجانبين، والذي يضم 8 طلاب بالمرحلة الجامعية، ومن المقرر أن تمتد زيارتهم أسبوعين متواصلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان