إعلان

بالصور.. سيولة مرورية في محيط محطات الوقود بالقليوبية

11:16 ص الجمعة 05 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت محطات الوقود في القليوبية حالة من الهدوء وسط سيولة مرورية ملحوظة اليوم الجمعة، بعد الإعلان عن الزيادة الجديدة لأسعار الوقود (بنزين وسولار وبوتاجاز)، والتي جرى تطبيقها في التاسعة من صباح اليوم الجمعة.

من جانبه أكد محمد عبد الهادي مدير المواقف بالقليوبية، أنه سيجري فرض رقابة صارمة على المواقف عن طريق لجان مشكلة تتابع الحركة لمنع أي سائق يخالف التعليمات أو يقوموا بزيادة الأجرة عن التعريفة الرسمية واتخاذ الإجراءات ضدهم.

وأضاف عبد الهادي في تصريحات له اليوم، أن هناك تجمعا للأتوبيسات داخل مجمع مواقف بنها وهي جاهزة للتحرك للدعم في حالة امتناع أي من السائقين عن تحميل الركاب، مشيرًا إلى أن المحافظة لم تتلق شكاوى حتى الآن والأمور تسير بصورة طبيعية، مطالبا المواطنين بالإبلاغ فورًا عن أي انتهاك من قبل السائقين.

وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

وأشاد صندوق النقد الدولي، وعدد من المؤسسات المالية الدولية، بمسار الإصلاحات الاقتصادية في مصر، مؤكدا أن "مصر تسير على الطريق الصحيح"، خاصة مع زيادة معدلات النمو لأعلى مستوى في نحو 10 سنوات، والسيطرة على عجز الموازنة والتضخم، وخفض معدلات البطالة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان