إعلان

"السيستم واقع".. عودة الطوابير أمام مخابز دمياط وغضب بين الأهالي (صور)

12:37 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

سادت حالة من الاستياء بين أهالي دمياط بسبب الزحام الشديد على المخابز الموجودة في المراكز المختلفة، بعد أن عادت ظاهرة الطوابير مجددا في الآونة الأخيرة.

يقول محمد عادل، مدرس حاسب آلي، إن هناك تعنت من قبل المسؤولين من أجل إرهاق المواطن، وتابع "الرغيف بخمس قروش وبنضيع وقت طويل في الطوابير، وصاحب المخبز بيقول إنه مش مسؤول، نتكلم مع مين، فيه ناس بتقعد بالساعتين علشان بجنيه عيش وبتمشي من غير ما تشتري".

ويضيف حسام دحروج، عامل، أن الزحام يحدث يوميا ولا ينتهي وذلك بسبب مشاكل في البطاقة التموينية والتبريرات كثيرة جدا ولا أحد يعلم الحقيقة، واستطرد: "مفيش حد فاهم حاجة، كنت بشتري من مخبز في الشرباصي، لقيت السيستم واقع لمدة ساعتين ومشيت ولما رجعت المغرب لقيت بيقولوا وقف تاني، هنعمل إيه".

وقال شريف بدوي، رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بدمياط، إن هناك حالة من الغضب بين أصحاب المخابز بسبب مشاكل الشركة المتخصصة في إصدار البطاقات التموينية، لافتا إلى أن العشرات تجمهروا أمام مقر الشركة قبل ساعات، احتجاجا على سوء الخدمات التي تقدمها.

وأوضح "نظام الماكينة الجديد يؤثر سلبا على عملية الصرف ويضر بمصلحة المواطن وصاحب المخبز بسبب بطء أو انقطاع الاتصال والخدمة، ويجب أن تحل هذه المشكلة في أسرع وقت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان