إعلان

أمن الإسكندرية: ضحايا حادث "كوبري مرغم" 13 بينهم 11 سائحًا صينيًا (صور)

06:13 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الإسكندرية - محمد عامر:

قال مصدر مسؤول في مديرية أمن الإسكندرية إن 11 من ضحايا ميكروباص ترعة طريق "الإسكندرية - القاهرة الصحراوي" من السائحين الصينيين، بالإضافة إلى اثنين من المصريين.

وأوضح المصدر، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن الحادث أسفر عن مصرع 3 صينيين وإصابة 10 آخرين بينهم مصريان، مشيرًا إلى أن اثنين من المصابين الأجانب حالتهما خطيرة.

وكان مدير الأمن اللواء مصطفى النمر تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية بانقلاب سيارة بالقرب من كوبري مرغم، ووجود وفيات ومصابين.

وفي أعقاب الحادث، ترأس مدير الأمن وفدًا أمنيًا تفقد موقع الحادث، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية (وحدة الإنقاذ النهري) إلى موقع الحادث بالطريق المشار إليه، حيث جرى انتشال الضحايا.

وتبين من المعاينة أنه أثناء سير سيارة ميكروباص رحلات يقل وفدًا صينيًا على الطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد سائقها ما أدى إلى انحرافها عن الطريق وسقوطها بالترعة.

نُقل اثنان من المصابين إلى مستشفى العامرية العام و8 إلى القباري لتلقي العلاج اللازم، وحُرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: