إعلان

بالصور- تسليم 10 سيارات للشباب ضمن مشروع الألف تاكسي بالمنوفية

11:45 ص الأربعاء 18 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

سلم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، 10 سيارات ربع نقل حمولة "1.5 طن" في الاستاد الرياضي بشبين الكوم، امتدادًا لمشروع الألف تاكسي والسيارات المبردة على مستوى الجمهورية، بحضور إيهاب حجازي مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بالمنوفية وسوسن طايل مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

يأتي هذا في إطار التعاون بين محافظة المنوفية وصندوق "تحيا مصر" وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لدعم وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب.

وأشاد السكرتير العام بهذه المبادرة والتي تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي أطلقها رئيس الجمهورية على مدار 4 أعوام ماضية لتمكين الشباب ومساعدتهم في إقامة مشروعات تُدر عليهم دخلًا للحد والقضاء على ظاهرة البطالة والحفاظ على مستقبل الشباب ورعاية أسرهم.

كما وجه السكرتير العام الشكر للقائمين على صندوق "تحيا مصر" وجهاز تنمية المشروعات في المحافظة لدورهم في دعم وتمويل الشباب وتوفير مشروعات صغيرة منتجة إلى جانب العديد من البرامج الإنسانية والاجتماعية والصحية.

ومن جانبه أكد مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بالمنوفية قيام الجهاز بتمويل العديد من المشروعات على مستوى دائرة المحافظة في الفترة من 1992 وحتى الآن.

وبلغ إجمالي التمويل المتاح في صورة قروض 1.557 مليار جنيه، تم توفيرها لتمويل 60 ألف مشروع صغير ومتناهي الصغر، لتوفير 136 ألف فرصة عمل، كما قدم المشروع العديد من المنح والتي بلغت قيمتها 155.7 مليون جنيه، وفرت ما يقرب من 23.8 ألف فرصة عمل لتنفيذ مشروعات البنية الأساسية كثيفة العمالة والتنمية المجتمعية والتدريب على نطاق المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان