إعلان

ضبط 10 أطنان زيوت سيارات تالفة في مصنع "بير سلم" بكفر الشيخ

04:45 م الإثنين 12 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار :

ضبطت مباحث التموين بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، برئاسة المقدم محمد دومة، رئيس المباحث، كميات كبيرة من زيوت السيارات، غير صالحة للاستهلاك الآدمي، في أحد مصانع ما يطلق عليه "بير السلم"، بهدف إعادة تدوير الزيوت المستعملة للسيارات، تمهيدًا لبيعها بالأسواق، بأسماء ماركات شهيرة، بدائرة مركز شرطة سيدي سالم.

وردت معلومات للمقدم محمد دومة، رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، بقيام المدعو "ن. ع. ح" 52 سنة، صاحب مصنع زيوت سيارات بدون ترخيص، بقرية الخلافين، دائرة مركز سيدي سالم، بإعادة تدوير زيوت السيارات المستعملة، التي يجرى تجميعها من زيوت السيارات، سابقة الاستخدام.

كما تضمنت المعلومات، أن صاحب المصنع، يجري إعادة تدوير زيوت السيارات، ويضيف عليها مواد كيميائية عليها لإكسابها اللون الأخضر قبل تعبئتها في عبوات جديدة خاصة بإحدى الشركات الشهيرة المتخصصة في البترول، وطرحها للجمهور بأسعار باهظة باعتبارها زيوتًا، فاخرة مما يترتب عليه تهالك مواتير السيارات وماكينات الري والجرارات الزراعية، وتحميل المواطنين خسائر باهظة.

ووفق ذلك شُكلت حملة من مباحث التموين بكفر الشيخ، ترأسها المقدم محمد دومة، رئيس المباحث، وتوجهت الحملة، إلى عنوان المصنع المذكور، وذلك بعد ثبوت صحة ما ورد من معلومات، وجرى استهداف المصنع، وعُثر بداخله على 10أطنان زيوت سيارات مستعملة، منها 6 أطنان، زيوت سيارات مجهزة للتعبئة، و4 أطنان زيوت سيارات منتج نهائي داخل عبوات سعة 20 لتر، و40 لتر، و2 ماكينة لتعبئة وتغليف الزيوت، وماكينة لحام.

حُرر محضر عن الواقعة، حمل رقم 90 لسنة 2018 جنح أمن دولة، مركز سيدي سالم، وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان