إعلان

الحماية المدنية تنفي العثور على "غريق ستانلي": "سنستعين بهليوكوبتر"

03:20 م الأحد 07 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

نفى العميد فؤاد الغنيمي، مدير إدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، ما تردد عن العثور على جثة "محمد حسن شوقي" ضحية حادث كوبري ستانلي المفقود بمياه البحر منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وقال "الغنيمي" في تصريح لـ"مصراوي"، عصر اليوم الأحد، إن فرق الإنقاذ النهري التابعة لإدارة الحماية المدنية بمشاركة القوات البحرية وغطاسين تواصل تمشيط شواطئ الإسكندرية بحثا عنه لليوم السادس على التوالي.

وأضاف مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية: "ما تردد عن العثور على الشاب المفقود شائعات"، مشيرا إلى أنه سيتم التواصل مع القوات الجوية للاستعانة بطائرة هليوكوبتر لمسح الشواطئ والمساعدة في العثور عليه.

ومن جانبه، قال أشرف زين العابدين، صديق الشاب المفقود- أحد الثلاثة الذين صدمتهم السيارة على كوبرى ستانلىي- :"ذهبنا إلى المعمورة وسيدى بشر بعدما تردد أنه تم العثور على محمد لكن لم نجد شيئا".

صدمت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلاب على كوبري ستانلي، الثلاثاء الماضى، ما أدى إلى إصابة أحدهما وسقوط اثنين منهم في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول وجار البحث عن الثاني ويدعى "محمد حسن شوقي".

وتواصل فرق الإنقاذ النهرى والقوات البحرية ونحو 60 غطاسًا متطوعًا، اليوم، تمشيط جميع شواطئ الإسكندرية، المتوقع أن يكون التيارات المائية قد سحبت الجثمان إليها، دون التقيد بالمنطقة الجغرافية التي وقع بها الحادث.

وقرر المستشار مصطفى هاني، زكي المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، الخميس الماضي، حبس سائق السيارة المتسببة في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهم القتل والإصابة الخطأ والقيادة برعونة والقيادة تحت تأثير المخدرات وتعاطي المواد المخدرة والإتلاف العمدي للمنشآت العامة.

فيديو قد يعجبك: