إعلان

المتحدث باسم "التجمع": الإدارة الأمريكية كشفت عن وجهها القبيح

08:49 م الجمعة 08 ديسمبر 2017

مؤتمر حزب التجمع بالسنبلاوين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:
قال المتحدث باسم حزب "التجمع"، الكاتب الصحفي نبيل زكي، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "تجرأ وأطلق وعد بلفور جديد"، أعطى بموجبه من لا يملك لمن لا يستحق، مضيفًا أن الإدارة الأمريكية "لما فشلت في تنفيذ مخططها بزرع الإرهاب في البلاد العربية كشفت عن وجهها القبيح بالإعلان عن القدس عاصمة لإسرائيل حتى تنفجر المنطقة".

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الذي عقده الحزب اليوم الجمعة في قرية شبرا سندي التابعة لمركز السنبلاوين، تحت عنوان "ضد الإرهاب ودعم الدولة المصرية"، في حضور الدكتور ثروت الخرباوي نائب رئيس حزب المحافظين والخبير في قضايا الإرهاب، والدكتور السيد عبد العال رئيس حزب التجمع، وأحمد همام عضو مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين، وفايز عقل أمين الحزب بالدقهلية، وعدد من قيادات الحزب والقيادات الشعبية.

وأضاف زكي أن "القدس مهد الأديان ولن يصمت أي عربي على وجه الأرض إزاء التداعيات التي أطلقتها الإدارة الأمريكية بشأنها، وأن القدس خط أحمر ممنوع المساس به".

وأشار زكي إلى أن مصر والمنطقة العربية تمر بأخطر المراحل منذ أن بدأ المخطط بزرع الكيانات الإرهابية داخل بلادنا ومن ثم الانتهاء بالاستيلاء على القدس.

وأوضح أن الإدارة الامريكية أعدت خطة منذ سنوات لضرب الدول العربية وخاصة الدول التي بها جيوش قوية حتى تتحول هذه الدول إلى شراذم وإمارات ودويلات تهدف الوجود الإسرائيلي القوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان