إعلان

إصابة شخص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالدقهلية

03:37 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أصيب شخص بجروح خطيرة بانحاء متفرقة من الجسم إثر وقوع مشاجرة مع احد الأشخاص بقرية النزل التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية لوجود خلافات سابقة بينهم.

كان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزيرالداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من مامور مركز شرطة منية النصر بورود إشارة منمستشفى منية النصر المركزى بوصول "سامح م.م"، 32سنة، سائق توك توك ، ومقيم قرية النزل، مصاباً بجروح قطعية بالصدر والبطن والجانب الأيسر ولا يمكن إستجوابه وتحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى.

انتقل ضباط مباحث مركز منية النصر الى المستشفي، وبسؤال و نجل شقيقته،ومقيم بذات القرية إتهم " أحمد . ح. أ"، 33سنة، عامل، ومقيم بذات القرية، بالتعدى على المصاب بالضرب بسلاح أبيض " سكين " وإحداث إصابته ، لوجود خلافات سابقة بينهما وقضايا منظورة أمام القضاء .

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم ، وبمواجهته تبادل الإتهام مع المصاب بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض " سكين " وإحداث إصابته بجرح سطحى بالذراع الأيسر وأخر بالبطن وتخلصه من الاداة المستخدمه بإلقائها بأحد الشوارع الجانبية .

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 32 أحوال المركز والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان