إعلان

قرقاش: توافق إيران وقطر بأعلى المستويات وتحول من "المستور إلى المفضوح"

10:38 م الإثنين 18 يونيو 2018

أنور قرقاش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)

قال وزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية، أنور قرقاش، إن التواصل القطري مع إيران بات على أعلى المستويات وتحول من "المستور إلى المفضوح".

وأضاف قرقاش في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر، اليوم الإثنين: "التواصل القطري الإيراني على أعلى المستويات والتوافق في الطرح والرأي كما أوردته وكالة مهر الإيرانية الْيَوْمَ ليس بالمستغرب، فما هو إلا إنتقال من المستور إلى المفضوح، هو توجه إنتهازي ملتبس في دعم الحوثي وغيره من المواقف ولعله لا يعبر عن قناعات المواطن".

وكانت الوكالات الإخبارية الإيرانية، نقلت اليوم تفاصيل اتصال هاتفي بين الرئيس الإيراني حسن روحاني وأمير قطر تميم بن حمد، أكد فيه الأول على وقوف طهران بجانب الدوحة في الأزمة التي تواجهها، في إشارة إلى المقاطعة من دول السعودية والإمارات ومصر والبحرين.

ونقل الموقع الاعلامي لرئاسة الجمهورية الإيرانية أن روحاني قال "إن الجمهورية الاسلامية الايرانية تعتبر الحصار المفروض على قطر امر مجحف ويؤدي الى تكريس الفرقة وزيادة التوترات بين دول المنطقة، وإنها تبذل قصارى جهدها من اجل التعاون ومساعدة الشعب والحكومة القطرية وتحقيق الاستقرار في المنطقة".

ومن جانبه أعرب تميم بن حمد عن تقديره لمواقف طهران "الشقيقة حيال مسألة الحصار المفروض على قطر"، وأكد أن الدوحة لن تنسى مطلقا هذه المواقف.

فيديو قد يعجبك: