إعلان

الدايلي ميل: داعية اسلامي متطرف يحلل الاستعباد الجنسي

04:01 م الأحد 31 يوليه 2016

داعية اسلامي متطرف يحلل الاستعباد الجنسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
أخبر داعية إسلامي متشدد، مشتبه في تجنيده لثلاث بريطانيين في تنظيم الدولة "داعش" وسافروا إلى سوريا، مجموعة من المراهقين إن الاستعباد الجنسي حلال في الإسلام.
تقول صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، في تقرير منشور على موقعها الإلكتروني، إن أحد الصحفيين استطاع بشكل سري تسجيل للداعية علي حمودة الإمام في مسجد كارديف، البريطاني من أصل فلسطيني، والتي قال لمجموعة من المراهقين يبلغ عمرهم 13 عام إن الاستعباد الجنسي حلال في الإسلام، ولا يوجد عيب فيه.
استشهد حمودة في الحلقة بحديث النبي محمد " أن تلد الأمة ربتها"، وحرفه لكي يقنع الحضور، وقال لهم إن داعش سيقوم بالعديد من الفتوحات والحروب، لذلك سيأسرون العديد من النساء، وسيتخذونهم كعبيدات، وسيكون المقاتل سيدها وفي الإسلام هذا حلال ومشروع".
ذكرت الصحيفة البريطانية أن داعش اختطف أكثر من 5000 فتاة وامرأة ايزيدية بعد اقتحماها لمدينة سنجار شمال العراق في أغسطس العام الماضي، واستعبدتهم جنسيا، وعرضتهم للبيع وقدمتهم هدايا للقادة وكبار المقاتلين.
ومن ناحية أخرى، قال حمودة في إحدى الحلقات إن الاستماع للموسيقي مرض، مؤكدا أن الموسيقي والأغاني أداة الشيطان يستخدمها لإغواء عباد الله.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان