إعلان

بالصور- صيني يرفض الخروج من المستشفى ويقيد نفسه بسريره

06:28 م الخميس 12 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن رجل صيني رفض الخروج من المستشفى، والعودة إلى منزله، مما دفع الإدارة للحصول على تصريح قضائي بإخراجه بالقوة.
أوضحت الصحيفة في تقرير على موقعها الإلكتروني، أن سورنام شين، البالغ من العمر 55عاما، رفض مغادرة المستشفى، على الرغم من موافقة الأطباء على خروجه، بعد قضائه فترة بلغت ثلاثة أعوام.
وأشارت إلى تدخل الشرطة التي فوجئت عندما دخلت حجرة شين، لأنه وجدت أنه لا يزال يرتدي ملابس المستشفى، وقيد نفسه بسلسلة حديدية في سريره.
بحسب الصحيفة، فإن شين دخل المستشفى لأول مرة في أغسطس عام 2008، للعلاج من جروح بالغة، أصيب بها إثر حوادث طريق، وبعد معالجته منها، عاد إلى منزله، إلا إنه عاد مرة أخرى بعد شهرين، يشكو من الآلام حادة في ساقه اليسرى، أرجعها الأطباء لإصابته بجلطة.
كما لفتت لرفض شين العودة إلى منزله بعد علاج الأطباء له من الجلطة، في ثلاث شهور، بحجة أنه لا يزال يشعر بالآلام المبرحة في ساقيه، ولا يستطيع فردهما، وأكد على أن ما يشعر به مسئولية المستشفى التي يجب أن تعالجه.
ووفقا للصحيفة، فأن شين مكث في المستشفى لفترات طويلة، حتى إنه لم يحضر حفل زفاف ابنه.
رفضت المستشفى تقديم العلاج له، في شهر يوليو عام 2012، لأنه لم يكن قادرا على دفع مصاريف بقائه فيها، مما دفعهم للحصول على إذن من المحكمة بإخراجه، ومنحته مهلة أسبوع لكي يستعد ويخرج، إلا أن رفض، مما دفع الشرطة للتدخل، وإعادته لمنزله في بكين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان