إعلان

تايم: المجلس العسكري في تايلاند يغازل الشعب بالحسناوات

01:04 م الخميس 05 يونيو 2014

المجلس العسكري التايلاندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن – (أ ش أ):

ذكرت مجلة "تايم" الامريكية اليوم أن المجلس العسكري الحاكم في تايلاند لجأ إلى حيلة ماكرة لحشد تأييد الشعب والمعارضين للانقلاب العسكري وذلك باستخدام "الحسناوات" فقد تصلح ابتسامة "مثيرة" ما أفسده الاعتقال العشوائي وتعليق الحريات المدنية.

وقالت المجلة انه بعد الاستيلاء على السلطة في انقلاب عسكري يوم 22 مايو، واجه المجلس العسكري الحاكم احتجاجات شعبية وغضب جماعات حقوق الانسان واستهجان المجتمع الدولي لكن جنرالات تايلاند أطلقوا حملة "علاقات عامة" لكسب قلوب وعقول ابناء وطنهم مستخدمين الموسيقى والرقص و فتيات "تايلاند" الساحرات في ملابس عسكرية.

وأمس الأربعاء تجمع حشد مكون من الاف الاشخاص في محيط نصب النصر العسكري في بانكوك والذي كان قلب الاحتجاجات المضادة للانقلاب وعزفت الموسيقى بينما التقط الحاضرون صورا مع "الجميلات" اللاتي استخدمهن الجيش لخطف القلوب والعقول.

وجاءت حملة الدعاية الاعلامية وعنوانها "أعيدوا السعادة إلى الشعب" في أعقاب الانقلاب العسكري الثاني عشر منذ نهاية الملكية في عام 1932.. وتتضمن الحملة إجراءات بناء الثقة مع الشعب وعقد مؤتمرات إعلامية دورية لتوضيع الوضع السياسي إلى أن يتم إجراء الانتخابات بعد 15 شهرا".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان