إعلان

نص جواب شكر منسوب للأميرة ديانا إلى أحد حراسها

03:42 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

الأميرة ديانا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رغدة عاطف:

عرض جواب أرسلته الأميرة ديانا إلى أحد حراسها الشخصيين قبل أسابيع من وفاتها في مزاد علني اليوم 18 سبتمبر، بقاعة " Gilding Auction House"، حسبما ذكر موقع " inquisitr" الأمريكي.

وكتبت ديانا في جوابها إلى حارسها الشخصي الذي يدعى جراهام كوك، الذي اعتنى بها وبأولادها أثناء العطلة التي قضوها في مدينة سان تروبيه الفرنسية عام 1997، تشكره فيها وتعتذر عن مدى صعوبة وظيفته.

وذكر الموقع الأمريكي، أن هذا الجواب كتب في 23 يوليو 1997، قبل وفاتها بـ 5 أسابيع في حادث السيارة البشع بباريس.

وجاء نص الجواب؛ كالتالي:

"عزيزي جراهام، أنا وويليام وهاري نريد بشدة أن نشكرك كثيرًا، لنعبر لك عن مدى سعادتنا لاهتمامك بنا أثناء فترة إقامتنا في سام تروبيه، نعلم أن وجودنا في ظل ملاحقة وسائل الإعلام لنا جعلت مهمتك صعبة للغاية، لذا نعتذر عن هذا".

وتابعت ديانا في جوابها الرائع: "ومع كل هذا قضينا جميعًا 10 أيام رائعة، مع العلم أنه لم يكن بإمكاننا القيام بذلك دون مساعدتك التي لا تقدر بثمن، لذا أرسلنا لك هذا الجواب لنقدم لك الشكر".

يذكر أن الأميرة ديانا توفيت مع صديقها دودي الفايد في حادث سيارة بباريس يوم 30 أغسطس عام 1997 وكان الأمير ويليام وقتها يبلغ من العمر 15 عامًا فقط، بينما كان يبلغ الأمير هاري 13 عامًا.

وعلق مارك جيلدين، مدير دار المزادات، على هذا الجواب قائلًا: "هذا الجواب الشخصي موجه لأحد الحراس الشخصيين، من ديانا وويليام وهاري، وكتب بقلم أميرة ويلز خلال صيف 1997".

وقال جيلدين، إن هذا الجواب يوثق فترة بالغة الأهمية من آخر مراحل حياة الأميرة ديانا، وفقًا للموقع الأمريكي.

وأضافت أن هذا الجواب كشف "الإحساس بالعبء" الذي شعرت به الأميرة ديانا حيث أنها لم تتخلص من أضواء وسائل الإعلام، وكيف أثر ذلك على الناس من حولها والذين عملوا معها.

وأشار الموقع إلى أنه من المتوقع أن يتم بيع هذا الجواب بسعر يتراوح بين 1000 و2000 جنيه إسترليني.

فيديو قد يعجبك: