إعلان

أسرة تربح ملايين اليورو من المنشطات الجنسية.. وبريد إلكتروني يوقعها

03:51 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

أرشيفية

(د ب أ)

أعلنت الشرطة الألمانية، اليوم الثلاثاء، أن أسرة هولندية مكونة من أربعة أفراد في شمال غرب ألمانيا متهمة بإتمام أعمال تجارية تقدر إيراداتها بملايين مقابل بيع منشطات جنسية غير قانونية .

وقال متحدث باسم الشرطة، إن الأب الهولندي (54 عاما) يقبع في الحبس الاحتياطي حاليًا على خلفية هذه الاتهامات، موضحًا أنه يعتبر المشتبه فيه الرئيس.

ويشتبه أن الرجل بالتعاون مع زوجته وابنيه، قاما ببيع أقراص منشطات جنسية غير قانونية عبر الإنترنت، وتجاوز الدخل الذي تحصلوا عليه مقابل ذلك أكثر أربعة ملايين يورو، بحسب التحقيقات الحالية.

وخلال حملات تفتيش لمنزلين في منطقة "إمسلاند" شمال غرب ألمانيا، والتي شارك بها أفراد شرطة هولنديون أيضا الأسبوع الماضي، ضبط أفراد الشرطة أكثر من 440 ألف قرص منشطات جنسية ونحو 170 ألف يورو، وتم مصادرة الأموال وأدلة أخرى.

وبحسب المعلومات الحالية للشرطة، استوردت الأسرة المنشطات الجنسية من الهند إلى ألمانيا، واستطاع أفراد الشرطة تقفي أثر الأسرة بفضل رسائل بريدية مستمرة يوجد بها المنشطات الجنسية.

وقال المتحدث باسم الشرطة، إن الأسرة التزمت الصمت أمام الاتهامات المنسوبة إليها.

وأضاف المتحدث، أن أفراد الأسرة الأربعة جميعهم ليس لديهم سوابق جنائية في ألمانيا من قبل، ولكن عُرف في إطار التحقيقات أن الشرطة الهولندية كانت تراقب الرجل الهولندي (54 عاما) بالفعل.

فيديو قد يعجبك: