إعلان

وزير التنمية المحلية: اختيار 77 قيادة في مسابقة المحليات 2017

03:23 م الجمعة 27 يوليه 2018

اللواء محمود شعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بمسابقة المحليات التي سبق وأعلنت عنها الوزارة في الإعلان رقم 1 لسنة 2017 لتعيين القيادات المحلية بالمحافظات.

وقال اللواء محمود شعراوي، في بيان اليوم الجمعة، إنه جرى اختيار 77 قيادة محلية من الأعداد التي تقدمت واجتازوا المراحل الخاصة بالمسابقة، ومنها الاختبارات التي أجرتها أكاديمية ناصر العسكرية في اللغات والكمبيوتر وخضوعهم للامتحانات لمدة 9 أسابيع، وتدريبهم في الأكاديمية على كافة الموضوعات المتعلقة بعمل المحليات سواء من النواحي المالية أو الهندسية أو التشريعية والقانونية والأمن القومي وغيرها من الموضوعات، مشيرًا إلى إجراء مقابلات شخصية مع المتقدمين بحضور أعضاء لجنة اختيار قيادات الإدارة المحلية، والتي ضمت عددًا من قيادات المحليات الحاليين والسابقين ومسؤولين بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأضاف اللواء محمود شعراوي، أن المرحلة الأخيرة من المسابقة انتهت بحصول القيادات التنفيذية الذين تم اختيارهم على دورة تدريبية لمدة 3 أسابيع، وذلك بمركز التنمية المحلية بسقارة لتنمية المهارات القيادية والإدارية وتأهيلهم للعمل التنفيذي.

وكرم اللواء محمود شعراوي، تلك القيادات ومنحهم شهادات تقدير بعد انتهاء الدورة التدريبية، والتي تم خلالها تنظيم زيارات ميدانية لمقر ديوان عام محافظة القاهرة وعدد من الأحياء، ومصنع تدوير المخلفات الصلبة بمدينة 15 مايو.

وأشاد وزير التنمية المحلية بالمستوى التدريبي الذي وصل إليه القيادات التنفيذية عقب اجتياز الدورة التدريبية على طريق الحياة العملية وكافة مراحل المسابقة، والذين تم اختيارهم بمنتهى الشفافية والموضوعية، لافتًا إلى أن الهدف من تلك المسابقة هو ضخ دماء جديدة قادرة على العطاء ورفع كفاءة المحليات وإزالة كافة الصعوبات التي تواجه المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة إليهم.

وشدد وزير التنمية المحلية على أهمية العمل على استغلال القيادات الجديدة للإمكانيات المتاحة في المحافظات التي سيتم توزيعهم عليهم، وأداء العمل، وإنجاز المهام بكفاءة للحصول على رضاء المواطن عن الخدمات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان