إعلان

التجمع: ندعم الدولة السورية في مواجهة الإرهاب

11:28 ص الخميس 12 أبريل 2018

الدكتور سيد عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلن حزب التجمع، وقوفه الحاسم مع الدولة السورية وجيشها الوطني في مواجهة العدوان، وحذر من مخاطر عودة أجواء الحرب الباردة بين الشرق والغرب، إلى جانب وقوفه ضد محاولات التلفيق الأمريكية وتحركاتها للهجوم العسكري على سوريا.

وطالب الحزب، في بيان، اليوم الخميس، جامعة الدول العربية بدعم الدولة السورية وجيشها الوطني في مواجهة ميليشيات العنف والإرهاب، وفي مواجهة العدوان الإسرائيلي والأمريكي وحلفائه وتوابعه، وعودة الدولة السورية لمقعدها بجامعة الدول العربية.

وتابع الحزب: "كلما حقق الجيش الوطني السوري انتصارا علي ميلشيات العنف والإرهاب جن جنون الغرب الاستعماري بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت الأكاذيب الملفقة حول استخدام سوريا للأسلحة الكيميائية، وقام ترامب ومندوبته بالأمم المتحدة بكل أساليب التحرش السياسي ضد الدولتين الروسية والسورية، واستخدام كل أدوات الابتزاز السياسي وإطلاق الأكاذيب ودموع التماسيح حول الضحايا من النساء والأطفال، واستباق أي تحقيق جدي لتحديد مصدر الأسلحة الكيميائية أو التحقق حتى من وجودها".

وقال الحزب إن تلفيق تهم جديدة للدولة السورية باستخدام الأسلحة الكيماوية لا هدف لها إلا التلويح بالهجوم العسكري لوقف تقدم الجيش السوري وانتصاره، ووقف الانهيار النهائي للميلشيات المسلحة ودعمها بالمال والسلاح، وتقديم طوق نجاة قد يرجئ هزيمتها النهائية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان