إعلان

​حملة خالد علي بعد انسحابه: لدينا فرصة حقيقية لتطوير التيار الديمقراطي

08:36 م الأربعاء 24 يناير 2018

خالد علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قال خالد البلشي، المتحدث باسم حملة خالد علي، إن "المواطنين والشباب هم من بثوا فينا الأمل، وشعرنا بأننا قادرون على خوض المعركة الانتخابية".

وأضاف البلشي، في تصريحات صحفية، بعد انسحاب خالد علي: "لدينا خطط بمعاونة القوى السياسية والناس لن تتركنا، وبناء شكل سياسي حقيقي ومعركة سياسية حقيقية هو ما يجب أن يكون [الهدف] في الفترة المقبلة".

وتابع: "لدينا فرصة حقيقية لتطوير التيار الديمقراطي، وتطوير فعل سياسي، وعمل سياسي مختلف لفتح باب أمام مستقبل مختلف".

وأعلن المحامي الحقوقي خالد علي، في مؤتمر صحفي، مساء اليوم، عدم خوضه السباق الانتخابي، وأنه لن يتقدم بأوراقه للهيئة العليا للانتخابات.

كانت حملة المرشح- الذي بدأ جمع التوكيلات قبل أسبوعين- عقدت اجتماعًا طارئًا أمس، لدراسة موقفهم على خلفية بيان القيادة العامة للقوات المسلحة بشأن مخالفات الفريق سامي عنان الذي أعلن ترشحه دون الحصول على إذن من القوات المسلحة.

كشفت مصادر بالحملة، لمصراوي أن خالد علي واجه عاصفة غضب، في الاجتماع الطارئ، مع أعضاء اللجنة المركزية لحملته الانتخابية؛ على خلفية بيان القيادة العامة للقوات المسلحة بشأن مخالفات الفريق سامي عنان. لافتة إلى أن الاجتماع تم فيه استطلاع سريع للرأي، وانتهى إلى رفض الاستمرار في السباق الرئاسي، فيما أبدى المرشح رغبته في الاستمرار.

وفي نوفمبر الماضي، أعلن "علي" عزمه الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقررة في شهر مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان