إعلان

التموين تعلن موعد إصدار ثاني دفعات البطاقات عبر المحمول

04:44 م الأربعاء 24 يناير 2018

الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، إن الوزارة تستعد لإصدار الدفعة الثانية من البطاقات التموينية المستخرجة وفق المنظومة الجديدة بعد تفعيل آلية استخراج البطاقات عبر الهاتف المحمول نهاية الأسبوع المقبل.

وأضاف مدكور، في تصريحات لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن الوزارة تلقت ربع مليون طلب، تنوع ما بين بدل فاقد وتالف والفصل الاجتماعي وحذف مستفيد، بالإضافة إلى إصدار جديد للفئات الأولى بالرعاية، منذ الأول من يناير المقبل بالتزامن مع تفعيل الآلية الجديدة.

وأوضح مدكور أن الدفعة الأولى من البطاقات، التي بلغت 1700 بطاقة، واجهت عدة مشكلات فيما يخص إرسال وتسلم الرسائل النصية الخاصة بتأكيد تسلم الطلب وموعد التسلم، إلا أنه أكد تجنب تلك المشكلات أثناء إصدار الدفعة الثانية، مشيرًا إلى أنه سيتم إصدار البطاقات بشكل أسرع خلال الفترة المقبلة.

وتتضمن المنظومة الجديدة لاستخراج بطاقات التموين، إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم (91237) بقيمة 1 جنيه، بعد التقدم بطلب، بدل الفاقد أو التالف أو الفصل الاجتماعي، إلى أحد مكاتب التموين، على أن يكون رقم التليفون مسجلًا باسم صاحب البطاقة أو أحد الأفراد المقيدين على البطاقة التموينية.

ومن المقرر أن يتم الرد على صاحب الطلب في الحال، على أن يتسلم البطاقة خلال 15 يومًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان