إعلان

التعليم توضح خطوات تقديم التظلمات من نتائج الثانوية العامة - صورة

03:07 م الإثنين 25 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

اعتمد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات تظلمات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للنظامين (القديم - الحديث)، المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2015/2016.

وتتضمن الخطوات التي يجب على الطلاب اتباعها في: سداد مبلغ (100) جنية مصري فقط لا غير عن كل مادة يرغب الطالب في الاطلاع عليها لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بأحد البنوك الوطنية على حساب رقم: (( 9/450/88040/2 بالبنك المركزي المصري، حساب رقم (01500100036407) بالبنك الأهلي، وحساب رقم (01003784008) ببنك مصر.

ويقوم الطالب بتسليم إيصال السداد بالمواد التي يرغب الاطلاع عليها إلى مندوب لجنة النظام والمراقبة بالمديرية التعليمية التابع لها.

ويقوم مندوب اللجنة بمراجعة بيانات الطالب، والتأكد من المواد التي يرغب في الاطلاع عليها ومراجعتها مع إيصال السداد، ثم يحدد للطالب موعدًا للحضور إلى لجنة النظام و المراقبة المختصة للاطلاع على صورة كراسة الاجابة.

وشددت التعليمات على التنبيه على قراءة بعض المعلومات المتعلقة بالموضوع والتي تؤكد على: ان يتم الاطلاع على الصورة وليس أصل كراسة الاجابة، وأن مواعيد تقديم طلبات الاطلاع يكون خلال ثلاثين يومًا من تاريخ إعلان نتيجة الدور الاول، وخمسة عشر يومًا من تاريخ إعلان نتيجة الدور الثاني.

وأرفقت وزارة التربية والتعليم بيانًا بأماكن تقديم التظلمات بالمحافظات المختلفة:

educ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان