إعلان

وزير القوى العاملة يعلن عن 350 فرصة عمل

12:32 م الإثنين 07 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

أعلن جمال سرور، وزير القوى العاملة توفير 350 فرصة عمل للحاصلين على دبلوم الصنايع تخصص ميكانيكا أو كهرباء أو نسيج في أحد الشركات الخاصة بمدينة العاشر من رمضان لأبناء محافظة الشرقية، مشيرًا إلى أن التقديم يبدأ من اليوم ولمدة 10 أيام.

وقال سرور في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "إم بي سي مصر2" اليوم الاثنين :"التقديم في مديرية القوى العاملة بالشرقية أو ديوان عام الوزارة في مدينة نصر بالقاهرة، والمرتبات لا تقل عن 1200 جنيه بجانب الحوافز، وهناك تيسيرات ووسائل مواصلات لمكان العمل، ولا يشترط في هذه الوظائف الخبرة".

وفي سياق آخر أوضح وزير القوى العاملة، أن مشروع قانون العمل الجديد يستهدف تطمين الشباب العاملين في القطاع الخاص وإقامة علاقة متوازنة بين العمال وأصحاب الأعمال، لافتًا إلى أن الحوار المجتمعي حول قانون العمل الجديد مع منظمات العمل ومنظمات أصحاب الأعمال مازالت مستمرة تمهيدا لعرض القانون على مجلس النواب.

وأشار جمال سرور، إلى أن استراتيجية الطويلة الأمد لوزارة القوى العاملة والخطط القصيرة تستهدف تقديم الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين بشكل ميسر يحترم كرامة العامل المصري وصاحب العمل، منوها إلى أن وزارة القوى العاملة تستهدف خفض نسب البطالة بنسبة 1.5% للوصول لنسبة 5% أو 6% من قوة العمل في عام 2030.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان