إعلان

بالصور.. جابر نصار يهدى درع جامعة القاهرة للشاعر فاروق جويدة

09:33 م الأحد 27 مارس 2016

اهداء درع جامعة القاهرة للشاعر فاروق جويدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وليد العربي:

أهدى الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، درع الجامعة للشاعر الكبير فاروق جويدة، وذلك خلال الأمسية الشعرية والثقافية التي نظمتها جامعة القاهرة اليوم الأحد، بحضور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الأسبق، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بقبة جامعة القاهرة.

وقال الشاعر الكبير فاروق جويدة، إنه لا يستطيع التعبير عن مدى سعادته، قائلا "أنا سعيد بوجودي بينكم في هذا المكان، فأنا ارتبط بالأماكن كما ارتبط بالأشخاص"، موضحا أن جامعة القاهرة قضى فيها أجمل الأيام في عمره وهى الشامخة العظيمة.

وأضاف جويدة، أن الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة فعل ما لم يحدث من قبل، مشيرا إلى أن مشواره قصير لكنة عمل به الكثير، واعاد للجامعة الحميمية بين الطلاب والاساتذة، موجها الشكر على ما قدمه "نصار" لجامعة القاهرة، كما وجه الشكر للدكتور عصام شرف لحضوره، ولنواب الجامعة والطلاب.

وأعلن الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، على هامش الأمسية الثقافية الشعرية المنعقدة بقاعة الاحتفالات الكبرى بقبة جامعة القاهرة، انطلاق الصالون الثقافي لها بدءًا من 13 إبريل المقبل، ولمدة 11 شهرًا، وذلك بنادي التجديف بجامعة القاهرة، في تمام الساعة ٧ مساءًا، حيث من المقرر انعقاد الصالون في يوم الأربعاء الثاني من كل شهر.

وأوضح نصار، بحضور الشاعر الكبير فاروق جويدة، أن الصالون من المقرر أن يناقش أحد القضايا الوطنية المهمة، حيث لكل قضية سيتم مناقشتها سيأتي بها المحاورين 3 من رواد المجال بالإضافة لطلاب التخصص، ومن ضمن القضايا المقرر مناقشتها البحث العلمي، والأزمة الاقتصادية، وإعلام مصر.

اهداء درع جامعة القاهرة للشاعر فاروق جويدة

اهداء درع جامعة القاهرة للشاعر فاروق جويدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان