إعلان

تامر أمين يزغرد فرحا على الهواء بعد تأييد إعدام حبارة

12:01 م الأحد 11 ديسمبر 2016

إعدام حبارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :
أبدى الإعلامي تامر أمين سعادته البالغة إزاء تأييد محكمة النقض الإعدام على عادل حبارة المتهم بتنفيذ مذبحة رفح الثانية، مؤكدا إن العدل يستوجب إنزال العقوبة على الإرهابيين.
وقال أمين خلال تقديمه لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" مساء السبت :"ربنا اسمه الرحمن الرحيم و المنتقم الجبار، ونحن آية من آيات الله على الأرض، لذلك يجب أن نكون منتقمين جبارين مع الإرهابيين وفاقدي الدين، اليوم فقط حقول رحمة الله على الشهداء، أهالي 25 شهيد أطالبهم بإقامة سرداق عزاء وتقبل عزاء أبنائهم، كلنا لازم نزغرد ونفرح والله لو معايا مسدس كنت ضربت 21 طلقة في الهواء، ولو معايا طبلة كنت اتحزمت ورقصت".
وزغرد تامر أمين فرحا بحكم إعدام عادل حبارة، مطالبا بإعدام حبارة في ميدان عام كميدان التحرير من خلال إنهاء الإجراءات القانونية في الميدان لشنقه وإعدامه أمام المصريين أو تصوير جلسة شنقه من خلال كاميرا التلفزيون المصري وذلك لتخفيف آلام أسر الشهداء وتحقيقا لفلسفة الردع والعقاب.
وقد أصدرت محكمة النقض برئاسة المستشار محمد محمود نائب رئيس المحكمة، أمس السبت، حكما نهائيا وباتا، بإعدام الإرهابي عادل حباره، وتأييد سجن 15متهما آخرين بأحكام متفاوتة، من مرتكبي مذبحة جنود الأمن المركزي برفح في أغسطس 2013، المعروفة إعلاميا بـ "مذبحة رفح الثانية" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان