إعلان

باسم يوسف يعتذر للشعب المصري: "أنا مش ناشط سياسي"

11:40 ص الثلاثاء 19 يناير 2016

الاعلامي باسم يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قدم الاعلامي باسم يوسف، اعتذاره للشعب المصري، على عدم اللمامه الكامل بالمعتقلين السياسيين، وعدم نشر جميع القصص الخاصة بهم، مستنكراً الهجوم الذي شنه البعض عليه بسبب نشر هذه القصص الذي وصفها بإنها لشباب مظلومين.

وقال يوسف عبر حسابه الشخصي عفلى موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" اليوم الثلاثاء، "باعتذر على تقصيري و أرجو أن التلت ايام دول يخلوا الناس تلتفت للمعتقلين و تفتكرهم، القصص كلها يا اما حتلاقوها ريتويتس عندي أو حتلاقوا ناس كتير حطت قصصها على التايم لاين بتاع الحساب".

وأضاف الاعلامي الساخر:" مرة تانية باعتذر لما جبتش كل القصص، و عايز اقول كلمة اخيرة، إنه من الملاحظ ان ناس دخلت تشتم و تخون لمجرد اننا نشرنا قصص احتمال يا سيدي انهم يبقوا مظلومين، رد الفعل العنيف يقول حاجات كتيرة عن الناس دي".

وتابع قائلا:"اخيرا مش معنى اللي عملته اني ناشط أو سياسي، مجرد واحد بينشر حاجة تتمنى تتغير زي اي حد، تاني عذرا لو ماجبتش كل القصص حتلاقوها على التايم لاين".

وكان باسم يوسف قد أعلن أمس الاثنين على الصفحة الشخصية له على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" أنه سيتنبنى جميع قصص المعتقلين السياسيين، وسيسمح بنشر طرق اعتقالهم او اختفائهم على صفحته لمدة ثلاثة ايام متواصلة، دعماً لهم، وللمطالبة بالافراج عنهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان