إعلان

تعزيز الإجراءات الأمنية في المنتجعات السياحية المصرية بتكلفة 250 مليون جنيه

11:04 ص الخميس 14 يناير 2016

هشام الزعزوع وزير السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

قال وزير السياحة هشام الزعزوع، اليوم، إن الحكومة المصرية ستتخذ إجراءات إضافية لتعزيز الحماية الأمنية في المنتجعات الرئيسية، ضمن برنامجها الدوري لتقييم ظروف الأمن والسلامة في المناطق السياحية.

وتشمل الإجراءات الجديدة، والتي خصصت الحكومة لها ميزانية تصل إلى 250 مليون جنيه (ما يعادل 32 مليون دولار)، شراء أحدث معدات المسح والكشف، وتعزيز وجود الكلاب البوليسية، إلى جانب تركيب نظام مراقبة متكامل في شرم الشيخ والغردقة مما يساعد على توفير تغطية شاملة في المنتجعات.

وأعلن الوزير إلى أنه سيتم دمج النظام الجديد مع أنظمة المراقبة المطبقة حاليًا في المرافق السياحية الأمر الذي سيساهم في تعزيز قدرات التحكم والسيطرة، وتطبيق هذا البرنامج في كافة المنتجعات الأخرى.

وشدد زعزوع على أن مكانة مصر الرائدة في العالم يحتم عليها الالتزام بأعلى معايير السلامة والأمن في الوقت الذي يشهد فيه العالم تهديدات أمنية متزايدة يوميًا، مضيفًا "على الرغم من امتلاكنا سجلًا مميزًا في مجال الأمن السياحي، إلا أننا نسعى دومًا لضمان تأمين أعلى معايير الأمن والسلامة للسياح اللذين يرغبون في زيارة بلادنا، حيث يبقى الحفاظ على أمن زوار مصر في أعلى قائمة أولويات الحكومة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان