إعلان

شيخ الأزهر يتبادل التهاني هاتفيا بعيد الفطر مع ولي عهد أبوظبى

04:38 م الأحد 19 يوليو 2015

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمود على: 

تلقى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، اتصالاً هاتفيًّا من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، تبادلا خلاله خالص التهاني القلبية بعيد الفطر المبارك.

وأعرب بن زايد عن تقدير دولة الإمارات قيادةً وشعبًا، للإمام الأكبر على مواقفه الحكيمة وجهوده الكبيرة في مواجهة الفكر التكفيري، ودعوته الصادقة إلى نشر السلام وسماحة ديننا الإسلامي.

وأشاد سموه بدور الأزهر الشريف ورسالته التي تخدم الأمة الإسلامية في كل مكان، مشددًا على مواصلة دعم الأزهر الشريف في كافة المجالات حتى يواصل عطاءه وأداء هذه الرسالة التي تقوم على السماحة والوسطية.

من جانبه، قدم الإمام الأكبر شكره لولي عهد أبوظبي، على اتصاله الهاتفي، معربًا عن تقديره لدولة الإمارات قيادة وشعبا، داعياً الله –عز وجل- أن يعيد هذه الأيام المباركة على دولة الإمارات الشقيقة بمزيد من التنمية والرخاء والعزة، وأن يعيد للعرب وللمسلمين أمجادهم وعزهم وقوتهم.

وأشاد بدولة الإمارات ومواقفها المشرفة الداعمة لمصر وشعبها، وللأزهر الشريف بكافة مؤسساته للاضطلاع بدوره في نشر ثقافة السلام والاعتدال والتسامح، قائلا لسموه: "سيجزيكم الله خير الجزاء عما تقدمونه لخدمة الإسلام والمسلمين وعن اهتمامكم الدائم بقضايا الأمتين العربية والإسلامية".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان