إعلان

أخبار متوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 7 أبريل 2015

06:37 ص الثلاثاء 07 أبريل 2015

رئيس مجلس الوزراء يواصل النقاش حول التعديلات المنت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة وعواصم- (أ ش أ):

القاهرة.. تعقد اللجنة المكلفة بتعديل قوانين الانتخابات اجتماعا مع الأحزاب والقوى السياسية، بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، وذلك لمواصلة النقاش حول التعديلات المنتظر إدخالها على قوانين الانتخابات.

القاهرة.. يستقبل وزير الخارجية سامح شكري رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو الذي يزور مصر حاليًا، حيث من المقرر أن يعقد الجانبان مباحثات تتعلق بالتعاون المشترك.

الكويت.. يشارك وزير الزراعة الدكتور صلاح هلال في اجتماعات المنظمة العربية للإنماء الزراعي والتى تعقد بالكويت، كما يشارك هشام رامز محافظ البنك المركزي في الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي البنوك المركزية العربية التي تعقد بالكويت.

القاهرة.. يلتقي وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ووزير القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد عشري، مع رؤساء جمعيات المستثمرين بالمناطق الصناعية واتحادات الغرف التجارية والسياحية والصناعية، لبحث توفير فرص عمل لشباب الخريجين.

القاهرة.. تنظم وزارة الصحة احتفالية بيوم الوفاء بحضور الوزير الدكتور عادل عدوي، وعدد من قيادات وزارة الصحة السابقين لتكريم المتميزين والحاصلين على جوائز دولية والاحتفال، وذلك في ذكرى إنشاء وزارة الصحة المصرية، ويوم الصحة العالمي.

القاهرة.. تعقد شعبة مقدمي الخدمات الهندسية للصناعة التابعة لغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية ندوة بعنوان"ترشيد الطاقة التكلفة والعائد"، بالتعاون مع كل من مكتب الالتزام البيئي، ووحدة الدعم الفني والمشروعات بالغرفة، ومركز تكنولوجيا الصناعات الهندسية، ومركز تحديث الصناعة.

الجيزة.. يفتتح محافظ الجيزة خالد زكريا العادلي، عددًا من المشروعات في مدينتي البدرشين والحوامدية في إطار الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

الجزائر.. يبدأ وزير الشؤون الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة زيارة عمل إلى باريس وواشنطن تستمر ثلاثة أيام.

أنقرة.. يتوجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى طهران فى زيارة لإيران تستمر يوما واحدا ، يحضر خلالها الاجتماع الثاني للمجلس الأعلی للتعاون الاستراتیجی بین إیران وترکیا بحضور الرئيس الإيراني حسن روحاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان