إعلان

محافظة القاهرة: استخدام الشباك للواحد لتذليل العقبات أمام المستثمرين بـ''مشروعك''

10:16 ص الثلاثاء 28 أبريل 2015

جلال السعيد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

طالب اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، خلال اجتماعه الأسبوعي برؤساء الأحياء بإعداد دراسة كاملة لإنشاء مراكز تكنولوجية بجميع الأحياء لعرضها على محافظ القاهرة ووزارة التنمية المحلية.

وصرح نصر، بان هذه المراكز تهدف الى تقديم الخدمة للمواطن من خلال الشباك الواحد ، على أن تشمل الدراسة تقديم المقترحات التي تساهم فى سرعة الإنجاز للشكاوى المقدمة من قبل المواطنين وتفعيل دور خدمة المواطنين عن طريق تطويرها وإمدادها بكوادر بشرية مؤهلة لحسن استقبال مقدم الشكوى وتسجيل شكواه وتصنيفها ووضع إحصائية توضح بها عدد المترددين ونسبة الحل والمدة التى استغرقت لحل الشكوى وذلك للمساهمة فى الفصل بين مؤدى الخدمة وطالبها .

وأعلن اللواء السيد نصر الانتهاء من تجهيز جميع المقرات لتنفيذ البرنامج القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والذى يقوم بتنفيذه وزارة التنمية المحلية بالمحافظات (مشروعك) ويهدف الى توفير فوص العمل أمام الجميع من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر ويشمل كافة المجالات الاقتصادية والخدمية والتسويقية والزراعية.

وأضاف نائب المحافظ انه سيتم الاعتماد على إيجاد حلول غير تقليدية لحل المشاكل التى تقابل المستثمر الذى يقدم مشروعه ، وستكون هناك دراسة جدوى لتلك المشروعات للتسهيل على الشباب للبدء فى مشروعه فورا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان