إعلان

أجناد مصر تتبنى عملية زرع قنبلة في محيط قسم الطالبية

06:24 م الثلاثاء 06 يناير 2015

صورة ارشيفية لمسلحين جماعة أجناد مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

تبنت جماعة "أجناد مصر"، عملية زرع عبوة ناسفة بمحيط قسم الطالبية، والتي أسفرت عن مصرع النقيب ضياء فتوح، ضابط المفرقعات أثناء تفكيكه للقنبلة أمام قسم الطالبية في شارع الهرم، اليوم الثلاثاء.

وقالت الجماعة -في بيان على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- الثلاثاء، موجهة حديثها إلى مسئولي وزارة الداخلية "لم يصدقوا أننا قد حانت لنا فرصة تفجيرها فيهم ومنعنا الخوف على المارة من المسلمين، فحرصنا أن تكون عبوة اليوم صغيرة ودون شظايا وكعادتهم لم يتعلموا الدرس".

وتعكف نيابة جنوب الجيزة، على التحقيق في الحادث وطلبت سرعة تحريات المباحث وأجهزة الأمن الوطني حول الواقعة للكشف عن هوية الجناة وضبطهم.

وانتقلت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية برئاسة أحمد ناجى مدير نيابة الحوادث، وبإشراف المستشار أسامة حنفي رئيس النيابة لمعاينة حادث انفجار الذي وقع أمام قسم الطالبية، وأسفر عن استشهاد ضابط ادارة المفرقعات ويدعى هاني فتحي فتوح، وإصابة أحد عمال بنزينة، تقع بجوار الانفجار، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتبين أن اصابته خطيرة .

يذكر أن قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغًا بالاشتباه بوجود جسم غريب أمام محطة وقود بالقرب من قسم شرطة الطالبية بالهرم، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات، وبالفحص تبين أنه عبوة ناسفة تم زرعها بأحواض الزرع أمام المحطة و أثناء قيام أحد ضباط المفرقعات بإبطال مفعولها انفجرت به العبوة مما تسبب في إصابته بإصابات بالغة ونقل إلى المستشفى في حالة صحية خطيرة، ولقى حتفه في المستشفى، ووجود عامل بنزينة في حالة خطرة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان