إعلان

جيهان السادات: الله وهبنا السيسي .. ولا يوجد مرشح يملك إنجازاته

10:21 م الإثنين 17 فبراير 2014

جيهان السادات: الله وهبنا السيسي .. ولا يوجد مرشح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قالت جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، إنه لا يوجد مرشح للانتخابات الرئاسية أمام المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، يملك إنجازاته مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع أن يحدث كمّ التغير الكبير الذي حدث في مصر علي مدار 3 سنوات وأن يتم إزاحة رئيسين في هذا الوقت القصير.

وأضافت زوجة الرئيس الراحل، خلال حوارها لبرنامج ''يحدث في مصر'' المذاع على فضائية ''إم بي سي مصر''، الاثنين، تعليقاً على مطالبة حمدين صباحي، المرشح الرئاسي المحتمل بعقد مناظرة مع السيسي قائلة: ''نحنُ لسنا في الولايات المتحدة الأمريكية، لنعقد مناظرة فهي تقليد أمريكاني في المقام الأول'' - على حد تعبيرها.

وأكدت السادات على أنه لا يوجد أمل في عودة جماعة الإخوان المسلمين للحياة السياسية نهائيًا، مشيرةً إلى أن السيسي أنقذ العالم العربي والعرب جميعهم لأن أمريكا كانت تنوي تفتيت مصر، وتفكيك الجيش المصري، ومَن يساند الإخوان حالياً قلّة مُغيبة، فمساعدة الإخوان للفقراء قبل الوصول للحكم كانت وسيلة للوصول للحكم والدليل على ذلك أنهم لم يفعلوا أي إنجازات أثناء حكمهم لمصر لمدة عام.

وتابعت: ''إن الله سبحانه وتعالى وهب لنا المشير السيسي فهو يمتلك خليطا من صفات السادات وجمال عبد الناصر وخلصنا من الإرهاب وأهم شيء من الإخوان'' - على حد وصفها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان