إعلان

بالفيديو..شردي يبكي علي الهواء بسبب الاهمال الطبي الذي قتل الطفلة تاليا

11:19 م السبت 27 ديسمبر 2014

الإعلامي مصطفى شردي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

لم يتمالك الإعلامي مصطفى شردي أعصابه بسبب الاهمال الطبي الذي أدى لوفاة طفلة تبلغ من العمر 6 أشهر بالمستشفى المركزي بإمبابة نتيجة إعطائها حقنة عن طريق الخطأ.

وقال شردي خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، اليوم السبت، " دعوتي مستمرة لوزير الصحة في البرنامج للحديث معه في المشاكل التي يراها والصحة في مصر أخبارها ايه".

ووجه رسالة إلى والد الطفلة التي لقت حتفها نتيجة الاهمال الطبي قائلاً: "أستاذ علاء جلال والد الطفلة تاليا أنا مش عارف كأب أقول لك إيه... كل ما أسمع عن حالة وفاة أتذكر بناتي، الله يكون في عونك يا علاء معلش احنا عايشين في بلد واحدة كانت بتقمع بامية قالت لواحدة تخش تعطي حقنة لطفلة قتلتها".

وتابع وهو يبكي: "أنا استأذنكم أن نطلع فاصل وأرجع أكمل معاكم تاني البقية في حياتك يا علاء في بنتك".

ومن جهته قال علاء جلال، والد الطفلة تالي، التي توفيت اليوم بمستشفى إمبابة المركزي نتيجة حقنة خاطئة، إن ابنته أصيبت ببرد وتطور الأمر فأصيبت بـ"نزلة شعبية"، وطلب الأطباء إجراء جلسات بخار لها.

وبعد يومين قامت إحدى الممرضات تدعى أميرة سعودي بتكليف ممرضة تحت التمرين بإعطاء ابنتي حقنة مضاد حيوي، الأمر الذي أدى إلى وفاة الطفلة بمجرد دخول المضاد الحيوي لجسمها.

وأضاف، والد الطفلة خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي "محمد شردي" مقدم برنامج "90 دقيقة" على شاشة المحور مساء اليوم، "بنتي أول ما أخدت الحقنة وشها أزرق، ومبقتش قادرة تتنفس وكانت بتموت، لما سألت الأطباء قالوا خدت حقنة غلط، والحقنة اللي خدتها دي بتسبب تضخم الأحبال الصوتية وبيفضي الهوا اللي في الرئة".

ومن جانبه قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن مدير المستشفى هو المسئول عن هذا الحادث إداريا، وسيتم التحقيق في تلك الواقعة.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان