إعلان

بالفيديو..محافظ الجيزة : القمامة التي تخرج أكثر بكثير من امكانياتنا

10:52 م السبت 27 ديسمبر 2014

الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إن القمامة التي تخرج من المحافظة أكثر بكثير من امكانياتها، والباب مفتوح لأي شركة متخصصة في جمع القمامة أن تقوم بجمعها خاصة في أحياء امبابة وبولاق الدكرور، والعمرانية لنقل القمامة منها إلى المقلب العمومي في "شبرامنت" وستحاسب الشركة بسعر 50 جنيه لكل طن.

وأضاف عبد الرحمن خلال اتصال هاتفي لبرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، اليوم السبت، أن المحافظة ضاعفت القدرة في رفع القمامة بالتعاقد مع شركات متوسطة الحجم، حتى وصل عدد الشركات المتعاقد معها حالياً 60 شركة، موضحاً أنه تم بدء التجربة منذ 12 يوم وان شاء الله ستنجح.

وتابع: "العقود تنص على لو أن هناك قمامة في الشوارع فعلى الحي، أو هيئة النظافة، أو المتعهدين الآخرين بنقلها ورفعها من مكانها وتنظيف الشارع على نفقة الشركات المتعاقد معها"، وطالب أي مواطن في المحافظة بالتواصل مع المحافظة عبر البوابة الالكترونية وصفحة الفيسبوك أو غرفة العمليات التي رقمها 114 للشكوى وحلها في أسرع وقت.

وأشار إلى أنه جاري علاج أزمة كوبري أرض اللواء، وزيادة مساعة المشاية الافقية، تمهيداً لتركيب سلم متحرك بعدما تم اسناد توريد المعدات للشركة المختصة، لافتاً النظر إلى أنه لا توجد شكوى من كوبري بشتيل العلوي لانخفاض عدد السائرين عليه.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان