إعلان

الدعوة السلفية تستنكر تفجير محيط دار القضاء العالي.. وتؤكد: منافي للشريعة

06:55 م الأربعاء 15 أكتوبر 2014

الشيخ عادل نصر المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عبد الله قدري:

أدان الشيخ عادل نصر، المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية، الحادث الإجرامي -الذي وقع مساء أمس الثلاثاء- بمنطقة الإسعاف, والذي أسفر عن وقوع 13 إصابة بينهم طفل صغير, ووصفه بأنه تفجير إجرامي لم يراعِ حرمة الدماء ولا حرمة الأشهر الحرم.

وأوضح نصر -في بيان صحفي الأربعاء- '' أن جميع أحكام الشريعة الغراء قد أتت أدلتها بتعظم شأن الدماء وتحذر أشد التحذير من سفك الدماء المعصومة''.

وتابع : ''ذهبت الشريعة إلى أبعد من ذلك، حيث نادت بالتحذير من ترويع الآمنين وإثارة البلبلة والخوف وكل ما من شئنه تكدير صفو العباد''.

وأضاف ''المتحدث باسم الدعوة السلفية'' أن ما تمر به المنطقة من أحداث وعنف غير مبرر، وتشير لوجود تآمر وكيد يستهدف أمن واستقرار البلاد والعباد بل اسقاط الدول وإثارة الفوضى. كل هذا ليحتم على الجميع من أبناء الأمة الصادقين والوطن المخلصين أن يقفوا صفًا واحدًا لمواجهة كافة الأفكار المنحرفة -التي لا تراعي للعباد حرمه ولا للبلاد مصلحه وتقف ورائهم ايدٍ خفية ذات أهداف خبيثة ومخططات ماكرة لئيمة''.

وقال نصر إنه يجب على الجميع الوقوف في وجه كل ذلك حتى تسلم البلاد وينجوا العباد من هذه الشرور ونجتاز هذه المرحلة العصيبة وترسو سفينة الوطن على شاطئ النجاة يإذن الله, مضيفًا ''وقى الله مصر وسائر ديار الإسلام من كيد الماكرين اللئام إنه ولى ذلك والقادر عليه''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان