إعلان

بالفيديو.. جورج إسحق منتقدًا الإخوان والحرية والعدالة: ''إذا كان حد بيفهم منهم''

11:58 م الإثنين 25 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
القاهرة- محرر مصراوي:
 قال جورج إسحق، الناشط السياسي، إن الشارع، خاصة في بورسعيد عبر عن غضبه ورفضه لحوار الرئيس محمد مرسي الذي أجراه مع الإعلامي عمرو الليثي، فجر الاثنين، حيث إنه بعد خطاب الرئيس مباشرة نزلت الناس للشارع لتعبر عن غضبها لأن الخطاب لم يأت بجديد .
 
جورج إسحق منتقدًا الإخوان والحرية والعدالة: إذا كان حد بيفهم

شاهد الفيديو

جورج إسحق منتقدًا الإخوان والحرية والعدالة

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي لإسحق مع الإعلامية عزة مصطفي في برنامج ''إستوديو البلد'' على قناة ''صدى البلد''، مشيرا إلى أن من يُسأل عن ذلك خاصة من الإخوان والحرية والعدالة ''إذا كان حد بيفهم منهم'' ينزل ليري تأثير هذا الحوار علي حيث كان الناس في الشوارع أكثر غضبا مما كانوا عليه، حيث أن بورسعيد تقود الموجة الثانية من ثورة 25يناير .
 
وقال الدكتور يوسف طلعت المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة في اتصال هاتفي أيضًا ردا علي ذلك متسائلا: ''من هو المنوط به التحدث باسم شعب بورسعيد؟ وهذا ببساطة ما عهدناه من قادة المعارضة وجبهة الإنقاذ أن يكون كلامهم مرسلا وأنهم مصدر الشرعية والمعبرين الفعليين عن الشارع المصري والأوصياء والرقباء عليه.
 
وتابع موجها كلامه إلي جورج إسحق: ليس منوطًا بحضرتك أن تتحدث باسم بورسعيد,خاصة أنك نزلت الانتخابات أمام الدكتور أكرم الشاعر الذي حصل علي 5 أضعاف ما حصلت عليه من أصوات.
 
ورد جورج إسحق علي ذلك: سأكشف التزوير الذي حدث في بورسعيد ''واوعى أبدا تتكلم عن الحكاية دي لأن فيها فضيحة''، ولا تنكأ الجراح وتتكلم كلام لا تعلمه علي الإطلاق وما حدث من تزوير في انتخابات بورسعيد واضح جدا بالدليل والوثائق ولا تزايد لأن هذا الكلام فات زمنه .
 
وأضاف: الشعب البورسعيدي غاضب جدًا وغير راضٍ عن أداء الرئيس مرسي ولا حكومته ولا أداء الإخوان المسلمين وأتحداك إذا كنت تستطيع النزول كإخوان مسلمين إلي بورسعيد، والرئيس مرسي من حقه ''يروح أي حتة'' ولو ذهب إلي بورسعيد يتحمل نتيجة ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان