إعلان

الرئيس منصور يدعو نساء مصر للمشاركة في الاستفتاء على الدستور

12:39 م السبت 21 ديسمبر 2013

الرئيس منصور يدعو نساء مصر للمشاركة في الاستفتاء ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حسني:

أكد المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية، على ضرورة أن تدرك كل إمرأة مصرية حريصة على استقرار بلادها أهمية مشاركتها في الاستفتاء على الدستور.

وقال الرئيس منصور، في كلمة له القتها نيابة عنه مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة سكينة فؤاد، في مؤتمر يحمل أسم ''المرأة والدستور ..رؤية مستقبلية''، بالمجلس القومي للمرأة '' يجب أن تشارك كل إمراة مصرية حريصة على إستقرار بلادها وبناء مستقبل زاهر لابنائها في الاستفتاء على الدستور، وأن تدرك مدى أهمية صوتها ومشاركتها في ايقاف نزيف الدم ومخططات تقسيم المصريين، ليعقبها انتخابات البرلمانية والرئاسية، والالتفاف الى مواجهة وتلبية احتياجات أبناء مصر وفي مقدمتهم جموع النساء الاكثر احتياجا''.

وأضاف منصور ''يجب أن تصل مصر بنسائها ورجالها وشبابها وشيوخها الى ما يستحق هذا الشعب العظيم من مكانة بين الدول المتقدمة ، خاصة أن مصر تملك من الثورات الطبيعية والبشرية ما يؤهلها لان تكون في مصاف هذه الدول''.

وأشار إلى أنه سيكون على أولويات وخطط المستقبل الوفاء للمرأة بما تستحق وبالنسب العادلة في المجالس النيابية والمحليات والاستحقاقات القانونية والدستورية ، ومن خلال جميع مؤسسات الدولة الرسمية والمدنية والاهلية ، مؤكدا الحرص على المضي قدما لعبور خارطة المستقبل وتحقيق ما يتطلع اليه جميع المصريين والمصريات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان