إعلان

''التعليم'': مدرس يجبر طالب على مسح الحذاء الخاص به بالمنيا

05:34 م الأربعاء 20 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وأحمد جمعة:

شهدت العملية التعليمية، بعض الأحداث بعدد من محافظات الجمهورية، اليوم الأربعاء، ويأتي على رأسها إجبار مدرس لطالب على مسح الحذاء الخاص به، وخطف طالبين في محافظتي سوهاج وأسيوط، بحسب التقرير الصادر عن غرفة المتابعة المركزية بوزارة التربية والتعليم.

ففي إدارة دير مواس التعليمية، التابعة لمحافظة المنيا، والتي شهدت تقدم ولي أمر طالب بالصف الخامس بمدرسة عبد العليم بك سمهان الابتدائية بشكوى ضد معلم الحاسب الآلي بالمدرسة، بسبب إجبار الطالب على مسح الحذاء الخاص به أثناء الحصة الرابعة، وتم إحالة الواقعة للتحقيق بالشئون القانونية.

وشهدت إدارة دار السلام التعليمية، بمحافظة سوهاج، خطف طالب بالصف الثالث الاعدادي بمدرسة النغاميش الإعدادية من أمام المدرسة من بين زملائه عن طريق أفراد مسلحين مستقلين سيارة وتم عمل مذكرة عن طريق أمن المديرية للعرض على مدير أمن سوهاج وتم التنسيق مع جميع الجهات الأمنية لعمل اللازم.

وفي واقعة مشابهة شهدت محافظة أسيوط، وبالتحديد إدارة أبو تيج التعليمية، خطف طالب بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة مجمعة الزرابى الابتدائية من أمام المدرسة من بين زملائه عن طريق سيدة منتقبة مستقلة سيارة وتم طلب فدية، وتم عمل مذكرة عن طريق أمن المديرية للعرض على مدير أمن سوهاج وتم التنسيق مع جميع الجهات الأمنية لعمل اللازم.

وفي محافظة المنيا، شهدت إدارة بني مزار التعليمية، قيام طالبة بالصف الثالث شعبة التأمينات بمدرسة بني مزار الثانوية التجارية بإخراج باكو بسكويت من حقيبتها في نهاية الحصة الخامسة ووضعت عليه مادة سوداء وتناولته، وتم إبلاغ سيارة الإسعاف ونقلها إلى مستشفي بنى مزار العام لإجراء الإسعافات الطبية اللازمة، وتم إحالة الواقعة للتحقيق بالشئون القانونية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان