إعلان

وزير الداخلية يجتمع بالأمن المركزي ويؤكد علي توفير الحماية القانونية لرجال الشرطة

02:15 م الخميس 10 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي ومحمد جمال:

عقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اجتماع مع قيادات وضباط الأمن المركزي ظهر اليوم الخميس، بمقر رئاسة قوات الأمن المركزي، واستهله بالوقوف دقيقة حداد علي أروح شهداء الشرطة.

وثمّن وزير الداخلية خلال الاجتماع الجهود والتضحيات التى بُذلت خلال الفترة الماضية والتى أسفرت عن إستشهاد 165من رجال الشرطة، موضحاً أن الوزارة ستكمل مسيرتها الأمنية التى إستشعر المواطن نتائجها، وستبذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن والأمان.

وأكد الوزير أن الإستقرار الأمنى يُعد أحد أسس التقدم والنمو الإقتصادى لدفع  عجلة الإنتاج، وأن الوزارة ستعمل جاهدةً على تحقيق هذا الهدف، وأن الإلتزام بتطبيق القانون ومبادىء حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين تُعد الضمانه الأساسية للعمل الشرطى.

وأوضح وزير الداخلية أن أولى أولوياته توفير الحماية القانونية لرجال الشرطة أثناء تأدية عملهم المحفوف بالمخاطر والصعوبات والتحديات، وتوفير كافة الإمكانيات والآليات ووسائل الإتصال وتحديث وتطوير برامج التدريب كأحد ركائز  المنظومة الأمنية.

وتابع الوزير أن وزارة الداخلية نسيج من هذا الوطن تعمل وفق إستراتيجية ثابته تقوم على أمن المواطن وصون حقوقة وحرياته، وأن حماية المواطن وتأمين ممتلكاته تحتل قمة أولويات العمل الشرطى.

واستعرض وزير الداخلية في نهاية زيارته، جهود قوات الأمن المركزي في الحفاظ علي أمن واستقرار البلاد، من خلال مشاركتها الفعالة فى ضرب البؤر الإجرامية وضبط التشكيلات العصابية وحماية المنشآت الهامة والحيوية، موضحاً أن قوات الأمن المركزى نجحت فى التعامل مع الأحداث والأزمات على الأرض، وتراجع سياساتها وتعالج سلبياتها وتعظم إيجابياتها وفقاً لإستراتيجية الوزارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان